أخبار النجوم

إنجازات وأرقام قياسية فردية لـ جيني نجمة فرقة BLACKPINK في 2023

النجمة الكورية جيني، نجمة فرقة BLACKPINK، وطدت مكانتها كواحدة من أبرز الفنانات المنفردات في كوريا الجنوبية والعالم في عام 2023، بتحقيق إنجازات وأرقام قياسية فردية.

إنجازات وأرقام قياسية فردية لـ جيني نجمة فرقة BLACKPINK في 2023

حققت جيني عدة إنجازات وأرقام قياسية خلال العام على المستوى الفردي، وعلى رأسها وصول عدد مستمعيها على منصة “سبوتيفاي” إلى أكثر من 800 مليون، ووصلت جيني إلى هذا الرقم القياسي من خلال 4 أغاني فردية فقط في مسيرتها.

مما يعكس حجم الإقبال والاهتمام الجماهيري الكبير الذي تحظى به جيني هذا العام، ولا يعتبر ذلك الرقم القياسي الوحيد الذي تحققه جيني على المستوى الجماهيري والموسيقي هذا العام.

وحطمت النجمة الكورية جيني رقم قياسي آخر في 2023، حيث حققت نسب استماع شهرية على “سبوتيفاي”، وصلت إلى ما يقارب 18 مليون مستمع في الشهر، وهو الرقم الذي لم يحققه عدد من نجوم “الكيبوب”.

حيث نجحت جيني من خلال 4 أغاني فقط، في تجاوز أرقام استماع زميلتها في الفرقة “جيسبو”، وكذلك نجوم فرقة “BTS” وعلى رأسهم جيمين وغيرهن من نجوم البوب الكوري.

واكتسبت النجمة الكورية جيني جماهريتها الكبيرة من خلال الفرقة الغنائية “بلاك بينك”، وهي الفرقة التي حققت أيضاً على المستوى الجماعي العديد من النجاحات والأرقام القياسية هذا العام، ولكن في 2023 حققت جيني شهرة إضافية لنفسها من خلال تجاربها وأعمالها الفردية.

وأصبحت إحدى أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم البوب الكوري والموسيقى في العالم، ومصدر إلهام للفنانين الطموحين في جميع أنحاء العالم، وانعكس ذلك في أرقامها القياسية الفردية العديدة هذا العام، بجانب الاهتمام الجماهيري الكبير الذي حظيت به في مختلف الأعمال والمناسبات.

وحققت جيني في 2023 إنجاز قياسي آخر، وذلك من خلال تصدرها مخططات Billboard لأول مرة في مسيرتها، وذلك بعدما أطلقت أغنيتها المنفردة “You & Me” في 2023، حيث تواجدت من قبل في تصنيفات بيلبورد ولكن من خلال أعمالها الجماعية مع فرقة “بلاك بينك”،.

وأصبحت جيني العضوة الثالثة في فرقة “Blackpink” التي تصل إلى مخطط مبيعات الأغاني الرقمية على مخططات “بيلبورد”، بعد زميلتها “ليزا” والتي تواجدت في المراكز العشرة الأولى من قبل.

، بالإضافة إلى زميلتها “روز” التي تواجدت في القائمة مرتين من قبل، في حين لم تتواجد العضوة الرابعة “جيسو” في مخططات بيلبورد بمفردها حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى