أخبار النجوم

إنجي علاء: أنا ويوسف الشريف عشرة عمر ومش بتوع مشاكل

إنجي علاء، أشارت إنجي إلى احتفاظها بصداقة زوجها السابق ووالد أطفالها، ونفت وجود أي أزمات بينهما، وذالك خلال لقاء أخير لها ببرنامج Arab Wood.

إنجي علاء: أنا ويوسف الشريف عشرة عمر

قالت إنجي علاء: “احنا عشرة عمر محترمة وعندنا ولاد وعلاقتنا كويسة جداً وأصحاب، وطبيعتنا مش بتاعة مشاكل ولا حاجة وهو كله نصيب، ورأي الناس كله فوق راسي هما عاشوا معانا فترة طويلة”.

يذكر أن النجم يوسف الشريف صدم كل متابعيه بعدما أعلن انفصاله رسمياً عن زوجته وأم أولاده كاتبة السيناريو إنجي علاء، في شهر نوفمبر الماضي بدون أي مقدمات توحي بوجود أزمات عائلية.

وأعلن يوسف خبر الطلاق مؤخراً عبر حسابه على موقع “X” قائلاً: قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل؛ تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

وتابع قائلاً: دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمدلله على كل شيء.

وأعادت إنجي علاء كتابة التغريدة نفسها مع تغييرات طفيفة، وقالت: قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل؛ تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

زر الذهاب إلى الأعلى