أخبار النجوم

إيمي سمير غانم تكشف عن خطة عودتها إلى التمثيل تزامناً مع انطلاق عرض مسرحيتها “التلفزيون”

إيمي سمير غانم، النجمة المصرية، كشفت عن كواليس فترة غيابها الطويلة عن العمل والتمثيل، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، تزامناً مع انطلاق عرض مسرحيتها الجديدة “التلفزيون” في النسخة الرابعة من موسم الرياض.

إيمي سمير غانم تكشف عن خطة عودتها إلى التمثيل

قالت إيمي سمير غانم في تصريحاتها إنها مازالت تشعر إنها تحاول العودة إلى العمل وتفكر في طريقة عودتها إلى العمل وأنها مازالت في البداية، خاصة أن الفترة التي قضتها بدون عمل كانت طويلة، وتمنت أن تستطع العودة إلى العمل في الفترة المقبلة، وأن تكون مسرحيتها في موسم الرياض بداية جيدة في طريق عودتها إلى العمل.

وأضافت إيمي سمير غانم إن تجربة المسرح بالنسبة إليها جديدة، وتحدثت عن خطة عودتها إلى الشاشة والعمل من جديد بعد تجربة مسرحية “التلفزيون” في موسم الرياض، وقالت إنها ما زالت في مرحلة التجربة، وأنا تريد تجربة نفسها في أول عمل تقدمه في السعودية، وستحكم من خلالها عن إمكانية عودتها في حال نجاح التجربة أو الرجوع إلى عطلتها مرة أخرى وتأجيل عودتها.

وقالت في تصريحاتها: “بس احنا كلنا محتاجين ننزل شغلنا ونركز ونحس ان احنا بنقدر نكمل في الحياة.. إن شاء الله بس إن الأمور في الدنيا تبقى بخير وكل الأحداث يبقى فيها سلام عشان نقدر ندي الفن حقه، ولو كل الأمور حلوة هنكمل ونعمل مسلسل وأفلام..”.

ولمحت أيضاً إيمي سمير غانم في تصريحاتها إلى إمكانية ظهورها في موسم رمضان المقبل، وقالت في ختام تصريحاتها مع البرنامج: “بس إن شاء الله ممكن في رمضان أشتغل”، وشوقت الفنانة إيمي سمير غانم الجمهور إلى عودتها إلى الظهور في مسلسلات رمضان من خلال هذا التصريح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى