أخبار النجوم

ابنة سيرين عبد النور تخطف الأنظار في حفل عيد ميلادها

سيرين عبد النور، نشرت العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت من خلالها طريقتها في الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، وشاركت الجمهور معها لحظات احتفالها بابنتها، حيث طغت الأجواء المبهجة والعفوية والطريفة على عيد الميلاد.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا

كشفت سيرين عبد النور عن شعور ابنها كريستيانو بالغيرة بسبب عدم غناء الأسرة له في عيد الميلاد، ووثقت رد فعله العفوية في فيديو عبر حسابها بانستقرام، وظهرت وهي تمازحه وتغني له أيضاً أثناء الاحتفال بعيد ميلاد تاليا.

ونشرت بعدها سيرين عبد النور العديد من الفيديوهات والصور لابنتها تاليا أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وظهرت تاليا وهي ترتدي أزياء شبيهة بأزياء والدتها باللون الأبيض، وخطفت سيرين مع ابنتها الأنظار بفيديوهات ولقطات احتفالهما بهذه المناسبة، خاصة بسبب الأجواء الطريفة والمبهجة في الحفل.

ووجهت الفنانة سيرين عبد النور رسالة تهنئة مميزة ومؤثرة إلى ابنتها تاليا في تعليقاتها على صور وفيديوهات حفل عيد الميلاد، وقالت سيرين في رسالتها لابنتها بعد اتمام عامها الـ 13: “لقد كان من الرائع أن أشاهدك تنمو على مدار الـ 13 عامًا الماضية.. لقد ألهمتنا وجعلتنا فخورين بعدة طرق.. أنت قدوة مذهلة.. عيد ميلاد سعيد حبي”.

وعلق الجمهور على الشبه الكبير بين سيرين عبد النور وابنتها تاليا بعدما كبرت، حيث خطفت تاليا الأنظار وأكد العديد من المتابعين أنها أصبحت تدريجياً نسخة طبق الأصل عن والدتها سيرين عبد النور.

ووجه عدد من النجوم أيضاً رسائل تهنئة إلى تاليا ابنة سيرين عيد النور، ومنهم الفنانة لجين عمران والتي قالت في تعليق لها: “ربي يحفظها لك حبيبتي و يكتب لها أيام حلوة و تفرحي فيها”.

وشاركت بعد ذلك الفنانة سيرين عبد النور الجمهور بفيديو أثناء لحظة إطفاء ابنتها تاليا الشموع في عيد ميلادها وذلك على أنغام أغنية “غنوله” للفنان سليم عساف، ونشرت تعليق آخر على حسابها بمنصة “إكس” وقالت: “اد ما مبسوطة فيها ما وقفت تصوير.. عقبال المية قمري لصارت ١٣”.

زر الذهاب إلى الأعلى