أخبار النجوم

استقبال مميز وترحيب كبير بالنجم كريس هيمسورث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لاقي النجم كريس هيمسورث ترحيب مميز وكبير فور وصوله إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، ووصل إلى مقر إقامة الندوة الحوارية الخاصة به في ردسي مول وسط ترحيب كبير من الجمهور.

استقبال مميز وترحيب كبير بالنجم كريس هيمسورث في مهرجان البحر الأحمر

بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير في الندوة التي أدارها المخرج الكبير باز لورمان، ورحب المهرجان بوصول هيمسورث وذكر: “على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي؛ تشرّفنا بوصول الفنّان كريس هيمسوورث إلى الردسي مول، استعدادًا لجلسته الحواريّة المفتوحة للجمهور.. وقد استقبله كلّا من سعادة رئيسة مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي؛ جُمانا الراشد، والرئيس التنفيذي للمؤسسة محمّد التركي، وبحضور المخرج الأسطوري باز لورمان الذي كان مدير الحوار”.

ونشر حساب مهرجان البحر الأحمر على انستقرام عدة صور ولقطات من الندوة وكواليسها وعلق: “مقتطفات من الجلسة الحواريّة التي جمعتنا بالفنان كريس هيمسوورث، بإدارة للحوار من المخرج الأسطوري باز لورمان، وذلك في ردسي مول، على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث شاركنا كريس خبايا مسيرته السينمائية”.

وتحدث كريس هيمسورث في الندوة النقاشية في المهرجان عن أبرز محطات مسيرته الفنية، وعلى رأسها فيلمه الجديد “Furiosa: A Mad Max Saga”، وقال كريس هيمسوورث إن الكاتب والمخرج جورج ميلر استأجر “مجرمين سابقين” كفنانين داعمين في الفيلم، والذي أطلق أول مقطع دعائي له الأسبوع الماضي في حدث Comic-Con البرازيلي.

وقال هيمسوورث: “الأمر يعود إلى جورج ميلر، كان الكثير من الممثلين في الفيلم مجرمين سابقين.. كان أحدهم سائق دراجة نارية من نوع Hells Angel..أشخاص من حياة ملونة ومثيرة للاهتمام ومعقدة للغاية..”.

وقال  كريس هيمسوورث إن هذا جلب درجة أكبر من التفاني من الإضافات في الفيلم، وتابع: “في تلك الأيام الطويلة، سواء كانت السماء تمطر أو كان الجو حارًا جدًا أو أيًا كانت التعقيدات الموجودة في موقع التصوير، يكونون جميعًا جاهزين للانطلاق لمتابعته في المعركة، سميكة أو رقيقة، إنهم يظهرون”.

وكشف أن المخرج أجرى مقابلات مع هؤلاء الأشخاص بدون إخبارهم بالسيناريو، وأنه استمع إلى قصصهم الحقيقية من أجل الاستفادة بها في الفيلم، وكشف أيضاً أن شركة Warner Bros سوف تطرح الفيلم في 24 مايو 2024.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى