أخبار النجوم

البوم “11:11” بداية جديدة وإنطلاقة فنية قوية للمطربة السعودية داليا مبارك

داليا مبارك، المطربة السعودية، احتفلت مؤخراً بإنطلاق أحدث البوماتها الغنائية “11:11″، وخلال الاحتفالية، تحدثت داليا حول السر وراء اختيار هذه الأرقام لتكون عنوان الألبوم، بالإضافة إلى عدة أسرار أخرى حول الألبوم والذي تعتبره داليا مبارك نقطة فارقة في مسيرتها الفنية، وبداية جديدة في مسيرتها وحياتها.

البوم “11:11” بداية جديدة وإنطلاقة فنية قوية للمطربة السعودية داليا مبارك

قالت داليا في لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي” مؤخراً، أنها اختارت عنوان “11:11” لأنه في لغة الأرقام تعني أنها بداية جديدة، وهو ما يعبر عن حالتها بالفعل في الفترة الحالية، حيث تعيش بداية جديدة في حياتها ومسيرتها.

وقالت داليا مبارك في تصريحاتها أنها عبرت عن هذه البداية الجديدة في حياتها ومسيرتها من خلال اختياراتها في الألبوم الجديد، ويبدو أن الألبوم يمثل حالة خاصة بالنسبة إلى داليا مبارك ومحطة فارقة في مسيرتها، خاصة أنها حاولت تنفيذ العديد من الأفكار المبتكرة الخاصة بها في الألبوم، وذلك من أجل التعبير عن نفسها وشخصيتها وأفكارها الجديدة من خلال موسيقى وأغاني الألبوم.

وأضافت داليا مبارك في تصريحاتها، أنها أهم ما يميز أغاني ألبومها الجديد، هو التوزيع الموسيقي المختلف له، واعتمدت داليا مبارك في موسيقى الألبوم على طريقة مبتكرة ومختلفة، من خلال التخلي عن تقديم أغاني وموسيقى إيقاعية في الألبوم.

وقالت إنها قررت تقديم أغاني بدون إيقاع، وشكل ذلك تحدي كبير بالنسبة إليها، خاصة أن الجمهور العربي متعلق بالإيقاع بشكل كبير، وكشفت أنها فضلت في الألبوم الجديد أن تعتمد على الموسيقى الإلكترونية “التكنو ميوزك”، والتي تناسب أذواق الجمهور الشاب.

وفي تصريحات أخرى لها مع برنامج “عرب وود”، وجهت داليا مبارك الشكر إلى فريق عمل ألبومها الجديد، بسبب تعاونهم معها في تنفيذ أفكارها الجديدة والمختلفة في الألبوم، وقالت مازحة أن أفكارها كانت غير منطقية أحياناً بالنسبة إليهم ولكنهم شجعوها وتعاونوا على تنفيذها معها.

وأضافت أنها تعاملت مع طريقة تنفيذ الألبوم كأنها تعمل من الصفر، حتى أن الجمهور احتاج وقت إلى التعود على موسيقى الألبوم بسبب الطريقة المختلفة في التوزيع الموسيقي، مشيرة إلى أنها تقدم هذا النوع الموسيقي لأول مرة في مسيرتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى