أخبار النجومرمضان

الداعية مصطفي حسني لتامر حسني : من لم يشكر الناس لم يشكر الله

تامر حسني و تتر برنامج " الثمن "

عبر الداعية مصطفي حسني عبر حسابيه علي انستجرام  و فيسبوك عن شكره و تقديره للفنان تامر حسني وقال : من لم يشكر الناس لم يشكر الله .

و في حسابه الشخصي علي انستجرام كتب الداعية مصطفي حسني  : ” قال رسول الله صلي الله عليه و سلم ( من لم يشكر الناس لم يشكر الله ) و أنا حابب أشكرك يا تامر يا صاحبي علي أغنية تتر برنامج ” الثمن ” صوتك العذب و أداءك الصادق .. نعمه كبيره عليك من ربنا واللي أثر فيا يا صاحبي الغالي تواضعك و اهتمامك و إقبالك علي التعاون علشا نقدم محتوي فيه قيمة مضافة للعقول والقلوب و الأرواح .. تسلم وتعيش يا صديقي ” .

أما عن تامر حسني فقد قام بالرد عليه : ” يا مصطفي يا حبيبي انا اخدمك بعينايا و انا و صوتي تحت امرك في اي وقت انا الي بشكرك من كل قلبي عشان سمحتلي اكون جزء بسيط من الخير والعلم اللي بتعلمه للناس ولكل اولادنا ، ربنا يقدرك ويستخدمك دايما في توحيد الناس بمختلف افكارهم وكل سنه و كل يوم تكون سبب في هداية ناس اكتر ، سلام كبير لمتابعينك الكرام “.

و قد أطلق الداعية مصطفي حسني شعار قيمة مضافة للعقول والقلوب و الأرواح لصناعة عقل يفهم و قلب يرحم .

من المعروف أن تامر حسني سيشارك أيضاً في رمضان 2021 بغناء تتر مسلسل ” نسل الأغراب ” و الرباعيات داخل العمل ، و بهذا يكون تتر برنامج ” الثمن ” هو المشاركة الثانية له في رمضان هذا العام .

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى