أخبار النجوم

القصة كاملة لخلاف خالد يوسف مع هند صبري

خالد يوسف، المخرج المصري، استرجع كواليس خلافه مع النجمة التونسية هند صبري خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج بالخط العريض، مؤكداً ترحيبه بالتعاون معها على الرغم من الخلاف الذي حدث بينهما.

القصة كاملة لخلاف خالد يوسف مع هند صبري

قال المخرج المصري إنه في أثناء تصوير فيلم “ويجا” رفضت هند صبري تصوير أحد المشاهد بطريقة معينة، وكان لها رؤية مختلفة كانت مصرة على أن يتم التصوير بها.

وتابع خالد يوسف حديثه قائلاً: “الممثل أداة من أدوات المخرج، وعليه أن يلتزم برؤية المخرج حتى في طريقة التمثيل، ممكن يقول أنا حاسس كذا ويكون متسق مع رؤيتي مفيش مشكلة، لكن لو قلت إنها طريقة بعيدة مينفعش يقول مش هعملها غير كده، وحصلت مشكلة مشابهة”.

وتحدث المخرج خالد يوسف أيضاً عما تردد حول وجود خلاف بينه وبين الفنان محمود حميدة الذي كان مرشحاً لأداء أحد أدوار مسلسل “سره الباتع”، الذي عُرض في موسم رمضان 2023، وأكد أنه لا يوجد أى خلافات بينهما لأنه واحد من أصدقائه المقربين.
وأوضح خالد يوسف سبب انسحاب محمود حميدة من “سره الباتع” مؤكداً أنه عُرض عليه دور ووافق وعجبه الدور جداً وأشاد به، وبعدها ذهب له الإنتاج لكي يتفق معه على الأجر واختلفوا، فأصر محمود حميدة على أجره لأنه لا يرجع في كلامه أبداً.

وأكد خالد يوسف أنه استمد ثقافته السينمائية من أستاذه المخرج العالمي يوسف شاهين، وقال عنه إنه ظاهرة لن تتكرر في السينما المصرية؛ فهو واحد من أعظم المخرجين، ويمتلك أدواته وسحره الخاص مع الكاميرا.

زر الذهاب إلى الأعلى