أخبار النجوم

القصة كاملة لخلاف زياد الرحباني مع مايا دياب

مايا دياب تحدثت مؤخراً عن سبب خلافها مع النجم زياد الرحباني ووالدته السيدة فيروز، خلال تصريحات لها مع الإعلامية جومانا بو عيد في برنامج “يلا نحكي” وتحدثت عن العديد من الموضوعات اللافتة التي جعلتها محل اهتمام الجمهور.

القصة كاملة لخلاف زياد الرحباني مع مايا دياب

قالت مايا أن العائلة رفعت دعوى قضائية ضدها، لأنها قامت بغناء بعض من أغنيات فيروز الشهيرة، وذلك خلال إحدى المناسبات الوطنية التي قامت بالمشاركة فيها في لبنان.

مايا دياب أكدت خلال اللقاء أنها ليست على خلاف مع زياد الرحباني لأنه أخذ كل حقوقه منها، بعد أن تعاونت معه في 6 أعمال فنية، من بينها مشاركتهما في ديو غنائي بعنوان وقفنا الشعور”، وبالرغم من أن هناك تعاونات كثيرة وملفتة إلا أنه لم يُطرح شيء منها حتى الآن.

وشددت مايا دياب على مدى احترامها ومحبتها لزياد الرحباني وأضافت: “أنا لا أحب زياد الرحباني.. بل أعشقه”، كما أوضحت أن زياد لا يحق له أن يأخذ موقفًَا منها بسبب غنائها بعض من أغنيات والدته، لأنها دفعت له كامل المستحقات المادية.

بالإضافة إلى أنها قامت بغناء تلك الأغنيات في مناسبة وطنية، ولم يتم تصوير أو عرض هذه المناسبة على أي منصة بقصد الربح المادي، كما ألمحت إلى أنها سوف تقوم بمبادرة صلح وتتصل بزياد الرحباني قريبًا لأنه قامة فنية كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى