أخبار النجوم

القصة كاملة وراء إعتزال شيرين رضا المفاجئ

شيرين رضا، الفنانة المصرية، قررت بشكل مفاجئ الاعتزال، من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، خلال الساعات القليلة الماضية.

القصة كاملة وراء إعتزال شيرين رضا المفاجئ

فاجأت شيرين رضا الجمهور برسالة مختصرة قالت فيها: “كفاية بقا.. قررت الاعتزال”، ولم تكشف شيرين رضا أي تفاصيل حول هذا القرار، أو الأسباب التي استدعتها لاتخاذ هذا الموقف وقتها، خصوصا أن التساؤلات قد ازدادت حول احتمالية تعرض حساب النجمة المعروفة للاختراق.

لكنها ظهرت بعد ساعات وكشفت عن السر وراء هذا القرار، حيث تشارك النجمة المصرية في حملة إعلانية مع الفنان ماجد الكدواني، الذي يظهر في إعلان لإحدى الشركات، وهو يتواصل مع زميلتها ويصدم خلال مكالمة تجمعهما بأنها قررت الاعتزال.

شيرين رضا قد ظهرت في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي والذي أقيم ليلة أمس، وسط حضور مجموعة من أبرز النجوم والمشاهير، الذين انتشرت لهم عدد كبير من الصور في الساعات الماضية خلال حفل الزفاف.

وكان النجم عمرو دياب أحد النجوم الذين شاركوا في إحياء الحفل، وقد خطف الأنظار بظهوره وهو يصافح شيرين رضا على خشبة المسرح، وذلك قبل دقائق قليلة من الأزمة التي وقعت بين عمرو دياب وأحد معجبيه.

وقد ظهرت كذلك شيرين رضا مع عدد من صديقاتها في الوسط الفني، خصوصا أن حفل الزفاف شهد تواجد كذلك كل من يسرا ونيللي كريم وأحمد عز، وغيرهم من أبرز نجوم الشاشة.

زر الذهاب إلى الأعلى