أخبار النجوم

القصة كاملة وراء زواج صابرين من المنتج عامر الصباح

صابرين، الفنانة المصرية، تزوجت من المنتج عامر الصباح في نوفمبر الماضي، وفضلت أن يكون الاحتفال بالزواج في أجواء عائلية بسيطة وهادئة وقررت عدم الإعلان عن الخبر في وسائل الإعلام، حتى ظهرت برفقته لأول مرة بشكل رسمي في حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

القصة كاملة وراء زواج صابرين المنتج عامر الصباح

زواج صابرين من المنتج عامر الصباح تم في نوفمبر الماضي، وفضلت أن يكون الاحتفال بالزواج في أجواء عائلية بسيطة وهادئة وقررت عدم الإعلان عن الخبر في وسائل الإعلام.

عامر الصباح وصابرين لهما قصة يرجع عمرها لما يقرب من 30 عام، حيث تعاونا معا في عدة أعمال فنية أبرزها أنا والعذاب وهواك عام 1988، وبعدها لست قائلا عام 1989، وتبادل الثنائي وقتها المشاعر لكن الأمر لم يتوج بالزواج وسلك كل منهما طريقة بشكل مختلف.

عامر الصباح هو الزوج الثالث في حياة صابرين، حيث تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ابنها نور، وكانت حياتهما ناجحة ومستقرة، وشهدت هذه الفترة نجاح فني وانطلاقه كبيرة في مشوار صابرين الفني، وتحديدا بعدما قدمت مسلسل أم كلثوم.

رغم النجاح الكبير الذي شهدته هذه المرحلة من حياة صابرين، لكنها بشكل مفاجىء اتخذت قرار ارتداء الحجاب واعتزال الفن، وتم بعدها الانفصال.

زر الذهاب إلى الأعلى