أخبار النجوم

الموعد النهائي لطرح الجزء الثاني من فيلم “Moana”

شركة ديزني، طرحت البرومو التشويقي الأول لفيلم “Moana 2″ خلال الساعات الأخيرة، على العديد من المنصات، كما حرص أيضا أبطال الفيلم على أعادت نشر البرومو عبر قنواتهم الرسمية على يوتيوب، وفي مقدمتهم النجم دوين جونسون، الذي علق على الإعلان الترويجي عبر حسابه على انستجرام، فكتب: ” موانا وماوي قد عادوا”.

الموعد النهائي لطرح الجزء الثاني من فيلم “Moana”

فيلم “Moana” كشفت شركة “Nielsen” المتخصصة في البيانات والمعلومات في تقرير لها في العام الماضي، عن مدى نجاح الفيلم في حصد أكبر شعبية على المنصات العالمية المعروفة، رغم أن وقتها كان الفيلم قد مر على عرضه ما يزيد عن 7 سنوات.

حيث بات مطلوبا للمشاهدة على كل منصة بداية من ديزيني مرورا بنتفليكس، كما أن عنوان الفيلم لا يزال أيضا يجذب قطاعات من المشاهدين، فبلغت عدد دقائق عرضه أكثر من 11 مليار دقيقة مشاهدة، حسب “Nielsen”.

شركة ديزني قد كشفت عن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم “Moana”، ونشرت في الساعات الماضية أكثر من صور لترويج الجزء الثاني من الفيلم، عبر السوشيال ميديا، ومن المنتظر أن ينطلق عرض العمل يوم 27 نوفمبر.

وهو  وقت اعتبره البعض مناسبا لكونه يأتي قريبا من فترة اجازات نهاية العام، وهذا يعد فترة نموذجية قد تساهم في رفع إيرادات الفيلم التي من المتوقع أن تتجاوز إيرادات الجزء الأول.

نظرا أن الفيلم يعرض في لحظة يتشوق فيها الجمهور لمشاهدة العمل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، يتصدرهم النجم هم ديفيد ديريك جونيور، وجيسون هاند، ودانا ليدوكس ميلر، وسيشهد عودة كل من أولي كرافاليو ودواين جونسون في دوري موانا وماوي، على التوالي.

فيلم الشهير تدور أحداثه منذ آلاف السنوات، حيث توقفت رحلات البحارة مستكشفي الجزر نتيجة بزوغ تي كا عقب سرقة ماوي قلب تي فيتي رازقة الحياة، واستقر أهل الترحال في جزيرة موتونوي والتي يدور أحداث الفيلم حول ابنة قائدها موانا، وهي بحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد الملاحين وزعيم الجزيرة تو وي.

وحينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها المخاطر لكي تحمي أهلها من خطر الموت المحتوم من وحش الحمم تي كا، فتنطلق مسرعة نحو ماوي لتطلب منه إعادة قلب تي فيتي لها كي يتوقف الخراب المحل بالمحيط وترزق تي فيتي الحياة للأرض من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى