أخبار النجوم

النجوم يواسون سيرين عبد النور في عزاء والدتها

سيرين عبد النور، النجمة اللبنانية، تلقت العزاء في والدتها امس في لبنان، وظهرت سيرين عبد النور خلال مراسم العزاء وهي في حالة تأثر شديدة، ولم تتمالك دموعها أثناء مواساة النجوم لها، وكذلك خيم الحزن على أبنائها خلال العزاء وشقيقتها سابين.

النجوم يواسون سيرين عبد النور في عزاء والدتها

شهد العزاء العديد من اللقطات المؤثرة، وعلى رأسها انهيار الفنانة نادين الراسي خلال العزاء، ودخلت في نوبة بكاء فور رؤيتها للفنانة سيرين عبد النور، والتي احتضنتها وحاولت التخفيف عنها أيضاً.

كما شهد العزاء حضور عدد من النجوم لمواساة سيرين عبد النور وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم والفنانة ماجدة الرومي ونانسي عجرم وجورج خباز وورد الخال وجوزيف عطية وغيرهم من النجوم.

كما واصل النجوم مواساتهم للفنانة سيرين عبد النور عبر رسائلهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الفنانة ديانا حداد التي وجهت رسالة إلى سيرين عبد النور قالت بها: “عزائي للصديقة الفنانة سيرين عبد النور ولأسرتها الكريمة في وفاة والدتها، بعرف أديه مؤلم فقد الأم.. رحم الله الفقيدة وألهمكم الصبر والسلوان”.

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور رسالة وداع جديدة إلى والدتها الراحلة عبر حسابها بانستقرام، واسترجعت ذكرياتها مع والدتها بمشاركة الجمهور بالعديد من الصور والفيديوهات العائلية التي جمعتها مع والدتها من مختلف المناسبات.

كما نشرت فيديو لابنتها الكبرى وهي تمازح جدتها وتلهو معها في المنزل، وهي اللقطات التي أثرت في قلوب الجمهور، بسبب تأثر عائلة سيرين عبد النور بالكامل في وفاة والدتها.

بالإضافة إلى اللقطات المؤثرة التي تداولها الجمهور مع العزاء والتي كشفت عن مدى الحزن الذي تعيشه سيرين عبد النور بعد رحيل والدتها مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى