أخبار النجوم

انطلاق جولة تايلور سويفت في أوروبا وسط إقبال قياسي

جولة “Eras Tour”، انطلقت في أوروبا، وسط حالة من الاهتمام الكبير من قبل الجمهور، والإقبال القياسي على حضور الحفلات الغنائية للنجمة الأمريكية التي تقام في أكثر من مدينة بأوروبا على مدار شهور الصيف في 2024.

انطلاق جولة تايلور سويفت في أوروبا وسط إقبال قياسي

الجولة يبدو أنها سوف تحمل نجاحا جديدا في مسيرة سويفت على مستوى الأرقام القياسية، فحسب تقديرات بنك باركليز البريطاني، أن تلك الجولة سوف تساهم في ضخ ما يقرب من مليار دولار في الاقتصاد وذلك حسب business-standard.

فمن المتوقع أن يحضر الحفلات التي تقام في أكثر من مدينة في المملكة المتحدة، ما يزيد عن مليون و200 ألف شخص مليون، وحسب البنك فأن المبلغ المتوقع أن يدفعه كل مشارك في تلك الجولة، 642 جنيه إسترليني “810 دولارات” في المتوسط ​​لتغطية نفقات السفر والإقامة وغيرها، مما يساهم في ضخ ما يزيد عن 755 مليون جنيه إسترليني أي 953 مليون دولار في الاقتصاد.

تايلور سويفت استطاعت أن تصنع التاريخ من خلال جولتها الأخيرة “Eras Tour”، فهي الجولة التي حققت مبيعات ضخمة على مستوى التذاكر والحضور الجماهيري.

النجمة الأمريكية بلغ إجمالي الإيرادات التي حققتها أكثر من مليار دولار، حتى منتصف شهر نوفمبر الماضي، لتتفوق على جولة النجم إلتون جون، التي بلغت في عام 2018، أكثر من 939 مليون دولار أمريكي، وتأتي في المرتبة الثالثة جولة مادونا عام 2008 والتي وصل إجمالي ما حققته 582 مليون دولار أمريكي، وذلك حسب nytimes.

ويبدو أن الجولة في طريقها لتحقيق أرقاما تاريخية خلال الفترة القادمة، خصوصا مع استمرار حفلات تايلور سويفت في أوروبا، فبعد حفلاتها في العاصمة الفرنسية باريس، سوف تنتقل إلى السويد والبرتغال وإسبانيا وفرنسا وأيرلندا وهولندا وسويسرا وإيطاليا وألمانيا وبولندا والنمسا، بالإضافة كذلك لبريطانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى