أخبار النجوم

انفصال صادم لنيللي كريم وهشام عاشور

موسم رمضان الماضي شهد على قوة العلاقة بين هشام وعاشور ونيللي، حيث رد الأول على رامز جلال وباسم سمرة بعد التصريحات التي أساءوا فيها له ولزوجته خلال برنامج جاب من الآخر، بينما نيللي فأجرت لقاء تليفزيوني ورفضت فيه تصريح باسم سمرة بأنها ترشح زوجها للظهور معها في أعمالها الفنية.

كواليس انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

تصدرت الفنانة نيللي كريم تريند قوائم البحث منذ إعلان خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، خاصة وأن هذا الخبر جاء بشكل مفاجىء وبدون سابق إنذار.

حيث كانت علاقة الثنائي قوية ومستقرة ولم يتردد وجود أي خلافات طوال فترة زواجهما التي تجاوزت عامين ونصف تقريبا.

نيللي كريم قبل ساعات قليلة من إعلان انفصالها، نشرت على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، مجموعة من الأقوال المأثورة لعدد من الفلاسفة والكتاب حول العالم.

والتي تناولت بعض النقاط والتفاصيل حول الحياة والسعادة والزواج، حيث جاءت إحدى المقولات كالتالي: “يتوهم الإنسان أن الوظيفة ستجعله سعيدا،  ثم يتوهم أن الزواج سيجعله سعيدا، ثم يتوهم أن الأطفال سيجعلونه سعيدا.

وسيظل يتوهم ويتوهم حتى يموت”، وقد استنتج العديد من المتابعين أن تلك الرسالة قد تظهر ملامح عدم شعور نيللي بالسعادة خلال الوقت الحالي.

خصوصا أنها استعانت أيضا بمقولة : “يكبر الإنسان 3 أضعاف عمره عندما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”، ليظن قطاع من متابعيها أن الرسائل تكشف عن ما مرت به في الفترة الأخيرة، وأن تلك الأقوال مرتبطة بقرار انفصالها عن هشام عاشور.

زر الذهاب إلى الأعلى