أخبار النجوم

بالفيديو..أبرز تصريحات أحمد العوضي في برنامج “حبر سري” مع أسما إبراهيم

أحمد العوضي، الفنان المصري، كشف خلال لقائه في أحمد العوضي على الكشف عن تصريحات جديدة حول النساء بشكل عام، وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل خاص، اليكم أبرزها.

أبرز تصريحات أحمد العوضي في برنامج “حبر سري”

عبر أحمد العوضي عن احترامه لمكانة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز عندما أكد أنه كان مرشحًا للعب دوري النجمين أحمد فهمي وأحمد السعدني في مسلسل “سره الباتع”، الذي عرض في موسم رمضان 2023، لكنه اعتذر لارتباطه باتفاق مع ياسمين عبد العزيز، لتقديم مسلسل يجمعهما معًا في هذا الموسم.

وأكد أحمد العوضي أن المخرج خالد يوسف والمنتج تامر مرسي قاما بترشيحه للعب الدورين معًا لكنه قرر الالتزام باتفاقه مع ياسمين عبد العزيز وتقديم عمل درامي مشترك معًا، وتابع: “كنت مرتبط بكلمة مع ياسمين إني أعمل معاها مسلسل السنة دي، وكنا مقررناش نعمل ضرب نار أو عمل آخر، واحتراما لكلمتي مع ياسمين اعتذرت عن سره الباتع”.

وشدد أحمد العوضي أن رفضه للمسلسل لم يكن بسبب أي شيء آخر سوى التزامه بكلمة أمام زوجته النجمة المصرية، وانه بمجرد أن أتيحت الفرصة له للتعاون مع المخرج خالد يوسف قرر الموافقة سريعًا.

وأشاد بمكانة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز الفنية أيضًا عندما صرح وأكد أنه سيكون سعيدًا للغاية في حالة إذا تنافس بفيلم له أمام فيلم لزوجته، وتفوقت ياسمين عبد العزيز عليه في الإيرادات، وأضاف: “أنا هبقى عايز ياسمين تعمل إيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد، وتقدر تعملها.. دي ياسمين عبد العزيز”.

يذكر أحمد العوضي قدم حتى الآن عدة أعمال فنية، ووصلت إلى حوالي 30 عمل فني متنوع بين السينما والتلفزيون، ومن أبرز أدواره في تلك الفترة مسلسل “العهد” في 2015، ومسلسل “الميزان” و”حكايات بنات 3″ ومسلسل “أرض جو” مع غادة عبد الرازق في 2017، واستمر في التدرج في حجم البطولة إلى أن قدم مسلسل “لآخر نفس” عام 2019 مع ياسمين عبد العزيز، ومسلسل “كلبش 3” مع أمير كرارة.

ومن بعدها حصل على دور البطولة في أعماله الفنية، كما حقق أحمد العوضي شهرة واسعة بدوره في مسلسل “الاختيار” من خلال دور “هشام عشماوي”، وأثبت أحقيته في الحصول على أدوار البطولة بسبب هذا الدور، فقدم بعدها بطولة مسلسل “شديد الخطورة” الذي عرض على المنصات الإلكترونية، وكذلك تقاسم مع ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” في موسم 2021، ومسلسل “ضرب نار” عام 2022

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى