أخبار النجوم

براد بيت يعيش حالة من الحزن بعد أن خسر أولاده

بحسب تقارير أخيرة لمجلة People البريطانية: يعيش النجم العالمي براد بيت حالة من الحزن بعد الخطوة التي أقدمت عليها ابنته شيلوه؛ إذ تقدمت بطلب لإسقاط اسمه الأخير من اسمها.

براد بيت يعيش حالة من الحزن بعد أن خسر أولاده

الوقت الذي ذكرت عدة تقارير أن النجم العالمي براد بيت يسعى لإعادة ترميم علاقته بأولاده، خاصة ابنته البيولوجية شيلوه، تقدمت ابنته رسمياً بطلب للتخلص من اسم والدها براد بيت واسمها واعتماد عائلة والدتها.

واختارت ابنة النجمة أنجلينا جولي وبراد بيت أن تحتفل بذكرى ميلادها الـ 18، أي بلوغها السن القانونية، بطريقة قاسية في حق والدها، إذا توجهت في يوم ميلادها الذي صادف في 27 مايو 2024 للدوائر الرسمية.

وأتمت الإجراءات القانونية اللازمة لشطب اسم والدها من اسمها واستخدام كنية والدتها؛ أي جولي، في اسمها، بحسب ما كشف موقع TMZ الأمريكي.

وعلى الرغم من أن شيلوه أتمت الأمر رسمياً، فإنها ليست الوحيدة التي تخلت عن اسم والدها، فمن الواضح أن فيفيان أيضاً قد قررت التخلي عن عائلة والدها واختارت أن تكون كنيتها جولي تماماً كوالدتها.

وقد ظهر ذلك بعدما تمت كتابة اسمها “فيفيان جولي” في إعلان مسرحية “The Outsiders” الغنائية، التي عملت فيها كمساعدة لوالدتها ضمن طاقم العمل.

وأيضاً سبقتها إلى ذلك شقيقتها زاهارا، ابنة بيت وجولي بالتبني، أثناء انضمامها إلى فرع “Mu Pi” في نادي “Alpha Kappa Alpha”، في جامعتها في كلية سبيلمان، خلال نوفمبر المنصرم.

زر الذهاب إلى الأعلى