أخبار النجوم

بشرى: سلمى أبو ضيف موهوبة وتسحق أن تكون نجمة عالمية

بشرى، الفنانة والمنتجة المصرية، أشادت خلال لقائها في برنامج “Its Showtime”،بموهبة الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، مؤكده انها موهوبة ومشروع “نجمة عالمية”.

بشرى: سلمى أبو ضيف موهوبة وتسحق أن تكون نجمة عالمية

قالت بشرى في حوارها:”أقوم حالياً بالإشراف على إنتاج فيلم “ليه تعيشها لوحدك؟!” للنجم خالد الصاوي، والنجم شريف منير، والفنانة الشابة الجميلة والموهوبة سلمى أبو ضيف، التي تسحق أن تكون نجمة عالمية، ومن المقرر عرض الفيلم قريباً في موسم الشتاء.

وكشفت بشرى عن مشاعر الحزن بعد ضياع حلمها في تجسيد شخصية الفنانة الاستعراضية بديعة مصابني، على خشبة المسرح وقالت عن مشروع مسرحيتها “كازينو بديعة”: “في أطراف تانية أخدوها.. فخلاص بقى حرقوا الفكرة وإيه اللي يخليني أرجع أقدمها؟!”.

وأشارت بشرى إلى أنها كانت تتمنى أن تستمر عروضها لفترة أطول مما كانت عليه، متمنية أن يقوم صناعها باعادة تقديمها في مواسم جديدة، حتى يشعر الجمهور بقيمة هذا العمل وبطلته الراحلة «بديعة مصابني».

يُذكر أن بشرى نشرت بالفعل بوسترات مسرحية كازينو بديعة، وأكدت قرب عرضها على مسرح الزمالك، ولكن الفنانة سمية الخشاب، سبقتها وقدمت العرض بالاسم نفسه على مسرح الماركيه.

بمشاركة: أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، في إطار استعراضي غنائي، استعراضات عادل عوض، النص كتبه أحمد الأبياري، ويخرجه طارق الإبياري، وتدور أحداث العرض في يوم واحد على خشبة المسرح، يتناول كازينو بديعة ويوماً من أيام كازينو الفنانة بديعة مصابني، يعود بالزمن إلى فترة الأربعينيات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى