أخبار النجوم

بلقيس تسير على خُطى تايلور سويفت

بلقيس، النجمة الإماراتية، يبدوا انها قررت السير على خطى النجمة تايلور سويفت، حيث نشرت فيديو لتايلور سويفت وهي تتحدث عن تجربتها في الإنتاج لنفسها، وذلك بعد النهج الذي اتبعته منذ سنوات بعد خلافها الكبير مع شركات الإنتاج، بسبب رغبتها في امتلاك حقوق أعمالها الغنائية، ودخلت عدة معارك كبيرة في تلك الفترة قبل أن تقرر التحايل على الأمر من خلال إعادة تسجيل ألبوماتها القديمة بالكامل وطرحها بنسخ جديدة خاصة بها.

بلقيس تسير على خُطى تايلور سويفت

ظهرت تايلور سويفت في الفيديو وهي تتحدث عن أهمية امتلاك النجوم لأرشيفهم الغنائي، وهو ما يتشابه مع أزمة بلقيس الأخيرة مع شركة روتانا، حيث تعرضت بعض أغاني بلقيس للحذف من يوتيوب بسبب عدم امتلاكها حقوق هذه الأغاني، وتسببت في دخولها في خلاف مع روتانا.

وذكرت بلقيس تجربتها في هذا التحدي الإنتاجي وقالت في سلسلة رسائل لها مؤخراً: “بس معلومة لكم من كواليس سنين من الجهد والاجتهاد، اقسم بالله العلي العظيم انه جميع ألبوماتي وكليباتي بدون استثناء هي من انتاجي الخاص وجيبي الخاص ومجهودي الخاص وتعبي وشقاي والنجاح اللي حققته الأغاني والألبومات هي ثمرة سهر وجد واجتهاد واضطررت اسفة للتنازل عن ألبومين.. هم مجنون وزي ما أنا، وارجع اكرر انتاجي ومالي الخاص اضطررت أتنازل عن حقوقهم الاثنين كأني عطيت الكلاوي الاثنين حقي من أجل تسوية انتهاء التعاقد مع روتانا لأسباب ما راح اذكرها الآن، حذف الفيديو اضطرنا للتواصل مع الشركة من اجل ايجاد حل لإعادة نشر الميدلي ولكن بدون جدوى”.

واختتمت بلقيس رسائلها على حسابها بمنصة “إكس” وقالت: “معلومة مهمة قبل ما انهي الثريد.. في ١٢ عام جميع ما سمعتوه او شفتوه من اغاني او كليبات او حتى حضور مسرحي في جميع البلدان هي تفاصيل من تعبي ومجهودي الشخصي بدون اي مساعدات خارجية وطول المسيرة هذي كنت one man show ولا ابحث عن تعاطف او تقدير بس نفسي تستحق التقدير الآن في ظل أي محاولات لقمعي فنيا وسلامتكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى