أخبار النجوم

بلقيس تكشف عن مفاجأتها للجمهور في موازين 2024

بلقيس، النجمة الإماراتية، بدأت في العد التنازلي لحفلها المنتظر في مهرجان موازين الدولي في المغرب الشهر المقبل، وبدأت استعداداتها للمهرجان وذلك بعدما طوت صفحة خلافها مع روتانا حول حقوق أعمالها الغنائية القديمة.

بلقيس تكشف عن مفاجأتها للجمهور في موازين 2024

بلقيس وجهت رسالة للجمهور بعد تلقيها دعم كبير منهم في الفترة الأخيرة بسبب هذه الأزمة وقالت: “شكرا لكل الحب والدعم وآلاف الرسائل اللي وصلتني من محبين ومعجبين وصحافة واعلام للتعبير عن دعمهم وحبهم وتقديرهم خلال اليومين الماضية ممتنة جدا للجميع وهذا فضل من الله وجودكم حواليني، ميدلي بلقيس في تصاعد مستمر بالترند”.

وكشفت بلقيس عن تجهيزها لمفاجآت فنية جديدة في الفترة المقبلة، وعلى رأسها تحضير فيديو كليب غنائية تطرحه بالتزامن مع حفلها المنتظر في مهرجان موازين.

بالإضافة إلى عمل آخر مع والدها الفنان أحمد فتحي وقالت في رسالتها: “جاري تحضير الأجزاء القادمة، كما وسيصدر عمل مصور قريبا جدا باللهجة المغربية تمهيدا لصدوره قبل حفلي في موازين بمنصة النهضة في المغرب وعمل آخر مفاجأة مع والدي الفنان الكبير أحمد فتحي، وبدعمكم مستمرة وقوية جدا وناجحة والله الموفق”.

وشوقت بلقيس جمهورها المغربي لأغنيتها الجديدة في مهرجان موازين، خاصة أنها خاضت العديد من التجارب الناجحة لها في أداء اللهجة المغربية في أعمالها الغنائية، وأحدثها في أغنية “شكون كان يقول” في تتر المسلسل المغربي “بين لقصور”، والتي طرحتها بلقيس في موسم رمضان الماضي، بالإضافة إلى عدة أغاني أخرى باللهجة المغربية ومنها أغنية “صابرة” و”تعالى تشوف”، وتلقى أعمالها باللهجة المغربية اهتمام كبير من الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى