أخبار النجوم

بيلا حديد تحتفل بعودتها للعمل بجلسة تصويريه لصالح علامة “شارلوت تيلبوري”

بيلا حديد، عارضة الأزياء العالمية، تصدرت موقع تويتر في الأيام الماضية بسبب تفاعل الجمهور الكبير بعودتها إلى العمل وعودتها إلى جلسات التصوير الجديدة والظهور على انستقرام بعد فترة ابتعاد طويلة بسبب المرض، احتفل جمهورها ومحبيها بعودتها للظهور، ومنها ظهورها في جلسة تصوير احترافية جديدة لصالح ماركة التجميل “شارلوت تيلبوري”.

بيلا حديد تحتفل بعودتها للعمل بجلسة تصويريه لصالح علامة “شارلوت تيلبوري”

نشرت بيلا حديد فيديو ظهرت به وهي ترقص وتحتفل في كواليس جلسة التصوير، وذلك في أول أعمالها المهنية بعد تجربة مرضها، وعبرت بيلا حديد عن سعادتها الكبيرة بعودتها كما تفاعل الجمهور بشكل خاص مع نحافتها الملحوظة في الفيديو بالإضافة إلى روحها المعنوية العالية.

ورغم عودة بيلا حديد إلى العمل إلا أن عودتها إلى عروض الأزياء لم تحسم بعد، بعدما كشفت جيجي حديد مؤخراً أن شقيقتها ستعود في الوقت المناسب وفي حال شعورها بالقدرة على القيام بذلك مرة أخرى.

وكانت بيلا حديد قد شاركت الجمهور أيضاً فيديو لها من كواليس أحدث جلسات تصويرها على حسابها بتيك توك في شهر أغسطس الجاري، وكشفت عن عودتها للعمل ومواقع التصوير بعد غياب ما يقارب 5 أشهر.

وكشفت بيلا حديد عن جانب آخر من حياتها في الفترة الحالية، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها أثناء ركوب الخيل وممارسة هواياتها ورياضتها المفضلة الفروسية، والتي عادت إليها أيضاً بعد غياب بسبب تجربة مرضها.

ونشرت بيلا حديد في الأيام الأخيرة عدة صور وفيديوهات أثناء ركوبها الخيل واستعرضت مهاراتها الفائقة في الفروسية، وهو الأمر الذي لاقى اهتمام كبير من الجمهور، خاصة لظهور بيلا حديد بمعنويات عالية أثناء ممارسة رياضتها المفضلة، وظهرت في بعض الصور برفقة والدتها والتي كان لها الفضل في تعلمها رياضة ركوب الخيل.

وكانت بيلا حديد قد أقلقت الجمهور مؤخراً بعدما كشفت بقصة مرضها التي امتدت إلى ما يقارب 15 عام، وكشفت عن معاناتها مع المرض المناعي “لايم” منذ طفولتها قبل شفائها منه مؤخراً، ونشرت وثائق طبية وصور من مختلف مراحل حياتها أثناء تلقيها العلاج.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى