أخبار النجوم

تارا عماد تحصل على جنسية الجبل الأسود

تارا عماد، الفنانة المصريةن أحيت الذكرى الأربعين لوفاة والدتها، وشاركت الجمهور عبر حسابها بانستقرام رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة في هذه الذكرى، وكشفت عن تحقيقها حلم والدتها المؤجل منذ لحظة ولادة تارا عماد، وذلك بحصولها على جنسية دولة “الجبل الأسود”، وهي الموطن الأول لوالدتها الراحلة.

تارا عماد تحصل على جنسية الجبل الأسود

احتفلت تارا عماد بحصولها على جنسية دولة “الجبل الأسود”، ونشرت صوراً لها وهي تحمل جواز سفر الجبل الأسود، والذي اعتبرته تكريماً لوالدتها الراحلة.

وقالت النجمة تارا عماد في رسالتها إلى والدتها في الذكرى الأربعين لوفاتها: “21 مايو هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت أمي تحبه وتذكرني به دائمًا.. في شهر مارس الماضي، بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلت على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي.. كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي.. كانت أمي تحب مصر، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر وعرفت ذلك كظهر يدها وكانت تخبرني به دائمًا”.

وتابعت الفنانة تارا عماد في رسالتها المؤثرة لوالدتها بعد حصولها على جنسية موطن والدتها: “ومع ذلك، فإن حبها لبلدها الجبل الأسود، أصبح أكبر يومًا بعد يوم. لو كنت تعرف أمي لعرفت مدى حبها لبلدها وستروج له يمينًا ويسارًا، في كل مكان، ولكل شخص.. ومن خلال قيامها بذلك، غرست هذا الحب في داخلي، وكبرت على حب مصر باعتبارها موطني، ولكن أيضًا أحب الجبل الأسود وأحتفظ به كثيرًا في قلبي، في اليوم الذي حصلت فيه على جواز السفر، تمنيت أن تكون أمي هناك لترى هذه اللحظة التي حلمت بها”.

واختتمت تارا عماد رسالتها بتعبيرها عن سعادتها بتحقيق هذه الخطوة أخيراً في حياتها، وكشفت أن عزائها هو معرفة والدتها بأنها بدأت في اتخاذ إجراءات الحصول على الجنسية قبل وفاتها، وقالت في ختام رسالتها: “أنا ممتن لحقيقة أنها علمت أنني سأحصل عليه وأن جميع الإجراءات قد تمت، لكنني أعلم أنها كانت هناك عندما جمعتها، ليس جسديًا، لكني شعرت بها وأستطيع أن أشعر بحبها وهو يسري في داخلي.. اليوم أحتفل بحب أمي لوطنها، الحب الذي علمتني إياه وربتني عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى