أخبار النجوم

تايلور سويفت تحصل على لقب شخصية العام من مجلة Time

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت نجاحات مدوية خلال عام 2023، على جميع الأصعدة، سواء الغنائية أو السينمائية، أو على مستوى الجوائز وبث أغانيها وألبوماتها.. وهو ما سنستعرضه بالأرقام.

تايلور سويفت تحصل على لقب شخصية العام من مجلة Time

كتبت مجلة Time: “على الرغم من تزايد شعبيتها على مر العقود، إلا أن هذا هو العام الذي حققت فيه سويفت (33 عاماً) نوعاً من الاندماج النووي: إطلاق الفن والتجارة معاً لإطلاق طاقة ذات قوة تاريخية”. وأضافت مجلة Time إنه تم اختيار سويفت لأنها وجدت طريقة لمنح الناس في جميع أنحاء العالم الأمل في بعض الأوقات المظلمة للغاية.

ولم تهيمن سويفت على النجاحات الغنائية فحسب، بل انتقل نجاحها لدور السينما أيضاً، حيث حقق فيلمها الذي يحمل نفس اسم جولتها الغنائية Eras Tour حوالي 96 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، مما جعله فيلم الحفلة الموسيقية الأعلى ربحاً محلياً في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، وفقاً لشركة الترفيه AMC.

وحطمت النجمة الرقم القياسي الخاص بها على Spotify عندما أصبحت الفنانة الأكثر بثاً في يوم واحد في تاريخ موقع البث، في حين أصبح ألبوم “1989 (Taylor’s Version)” الألبوم الأكثر بثاً على Spotify في يوم واحد هذا العام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى