أخبار النجوم

تايلور سويفت تحقق أرقام قياسية في اليوم الأول من ألبومها الجديد

تايلور سويفت، أحدثت ضجة كبيرة حول العالم بعد طرح ألبومها الجديد “The Tortured Poets Department”، والذي شهد العديد من المفاجآت، مما جعله يحقق العديد من الأرقام القياسية في اليوم الأول فقط من طرح.

تايلور سويفت تحقق أرقام قياسية في اليوم الأول من ألبومها الجديد

حطمت به تايلور سويفت عدة أرقام خاصة بها أيضاً، وكشفت Spotify يوم الجمعة أن ألبوم “The Tortured Poets Department” أصبح أول ألبوم في تاريخ سبوتيفاي تتجاوز نسب استماعه في اليوم الأول 300 مليون مستمع.

بالإضافة إلى تحطيم أغنية “Fortnight”، الأغنية المنفردة الأولى للألبوم، الرقم القياسي باعتبارها الأغنية الأكثر بثًا على المنصة في يوم واحد، متصدرة أغنية “Easy on Me” لأديل.

وقبل إصدار الألبوم الجديد، كانت تايلور سويفت تحمل سابقًا الرقم القياسي لأكبر عدد من الاستماعات في يوم واحد في ألبومها الأخير”Midnights”، وأصبحت بذلك الفنانة الأكثر استماعاً في يوم واحد في تاريخ سبوتيفاي.

بالإضافة إلى أن الألبوم الجديد أصبح الأكثر حفظاً للاستماع على المنصة أيضاً، وأصبح ألبوم تايلور سويفت الجديد “The Tortured Poets Department” أسرع ألبوم في التاريخ يتجاوز 400 مليون استماع على خدمة Spotify، متغلباً على ألبوم “Midnights” لتايلور سويفت أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، حقق ألبوم “The Tortured Poets Department” لتايلور سويفت، 250 مليون مشاهدة حسب الطلب في الولايات المتحدة في يومه الأول، ومن المتوقع أن يحطم الألبوم الرقم القياسي لأكبر أسبوع بث مباشر في تاريخ الولايات المتحدة بأكثر من 800 مليون بث.

وأصبح ألبوم “The Tortured Poets Department” لتايلور سويفت أول ألبوم في تاريخ Spotify يصل متوسط عدد مرات الاستماع إليه إلى أكثر من 10 مليون لكل أغنية.

زر الذهاب إلى الأعلى