أخبار النجوم

تايلور سويفت تعود إلى جولتها الغنائية بمساندة حبيبها

تايلور سويفت أحيت أولى حفلاتها في أوروبا من جولتها الغنائية “The Eras Tour”، حيث افتتحت عروضها من باريس وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى أكثر من 40 ألف جمهورها، وذلك بعد فترة توقف من الحفلات قبل الانتقال إلى أوروبا.

تايلور سويفت تعود إلى جولتها الغنائية بمساندة حبيبها

كشفت انطلاقة الجولة من باريس عن الفصل الجديد في جولة تايلور سويفت الغنائية وكذلك عن التغييرات التي أجرتها في الجولة بعد النجاح الكبير لأغاني ألبومها الجديد “The Tortured Poets Department”.

ومن أبرز اللقطات اللافتة في حفلات تايلور سويفت الأولى في أوروبا، هي ظهور حبيبها الجديد ترافيس كيلسي لأول مرة في حفلاتها منذ ارتباطهما، حيث تواجد لمساندتها في باريس.

وأهدت إليه تايلور سويفت إحدى أغاني ألبومها الجديد بعنوان “So High School”، والتي غنتها أمامه لأول مرة في الجولة، والتي تقول في كلماتها: “أنت تعرف كيف تلعب الكرة، وأنا أعرف أرسطو”.

وشهدت حفلات تايلور سويفت في فرنسا العديد من التغييرات على حفلات جولتها الغنائية، وذلك بعد إدراج أغاني ألبومها الجديد في الحفلات، حيث أنها بدأت جولتها العام الماضي قبل إطلاق الألبوم الجديد.

وقالت تايلور سويفت على المسرح في حفلها بباريس: “كنت أتمنى لو قمت بجولة في أوروبا أكثر.. هذا جمهور الأحلام.. كنتم أول حشد يستمع إلى أغاني من ألبوم قسم الشعراء المعذبين، أو كما أحب أن أسميها “غضب الأنثى: المسرحية الموسيقية”.

ويبدو أن هذا الإسم الذي اختارته تايلور سويفت سيكون عنوان الفصل الثاني من جولتها الغنائية، والتي تستمر في السويد والبرتغال وإسبانيا وبريطانيا وأيرلندا وهولندا وسويسرا وإيطاليا وألمانيا وبولندا والنمسا إلى شهر أغسطس المقبل، قبل ختام الجولة من أمريكا في شهر ديسمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى