أخبار النجوم

تايلور سويفت تُصدر نسخة مكملة من فيلمها الغنائي “The Eras Tour” احتفالاً بذكرى ميلادها الـ34

تايلور سويفت، النجمة العالمية، اصدرت نسخة مكملة من فيلمها الغنائي “Taylor Swift: The Eras Tour” احتفالاً بذكرى ميلادها الـ34.

تايلور سويفت تُصدر نسخة مكملة من فيلمها الغنائي “The Eras Tour”

تأتي النسخة المكملة من فيلم جولة The Eras Tour بأداء أغنيات من ألبوم “Lover” مثل “The Archer”، وأغنية “Wildest Dreams” من ألبوم 1989، وأغنية “Long Live” من ألبوم “Speak Now”، والتي لم تُعرض سابقاً في إصدارها السينمائي.

واحتفالاً بتوافر الفيلم للمشاهدة المنزلية، قدمت سويفت مقطعاً من أداء “Long Live” على برنامج TODAY ثم شاركت الفيديو على إنستغرام مع تعليق مميز.

وكتبت النجمة في التعليق : “أمضيت أفضل أوقات حياتي في محاربة التنين معكم”، كتبت، في إشارة إلى كلمات الأغنية. “احتفلوا بذكرى ميلادي الـ34 معي من خلال مشاهدة جولة The Eras Tour (النسخة المكملة) التي تتضمن ‘Long Live’ ‘The Archer’ و ‘Wildest Dreams’ في المنزل!”

وتابعت سويفت تعليقها بكلمات طريفة حول تعليقات المعجبين بخصوص أسلوبها في النشر على وسائل التواصل الاجتماعي: “تستطيعون السخرية مني كما تشاءون بسبب استخدامي المفرط والحرفي للإيموجيات الميلينيالية ولكن لا أحد يفتخر بكونه من جيل الميلينيال أكثر مني اليوم ذكرى ميلادي وأنا معفية اليوم! “

Leave a Reply

Back to top button