أخبار النجوم

تحقيقات جديدة في لغز وفاة ماثيو بيري

أطلقت إدارة مكافحة المخدرات وشرطة لوس أنجلوس تحقيقًا جنائيًا جديداً في وفاة ماثيو بيري، والتي كانت ناجمة عن تأثيرات حادة للكيتامين العام الماضي.

الشرطة تواصل البحث عن لغز وفاة ماثيو بيري

كشف متحدث باسم شرطة لوس أنجلوس أن هناك تحقيقًا مستمرًا في وفاة بيري؛ في حين ذكرت تقارير أخرى أن إدارة مكافحة المخدرات متورطة أيضًا في القضية، ويحاول المحققون الآن فك رموز المكان الذي حصل منه ماثيو بيري على الكيتامين.

وذلك بعدما كشف تقرير علم السموم الصادر عن مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس لاحقًا أن الممثل توفي بسبب الآثار الحادة للكيتامين، حيث كان بيري يخضع للعلاج بالكيتامين لعلاج الاكتئاب والقلق قبل تناول جرعة زائدة.

وتابع تقرير علم السموم: “عند وجود مستويات عالية من الكيتامين في عينات دمه بعد الوفاة، فإن التأثيرات المميتة الرئيسية ستكون من الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية واكتئاب الجهاز التنفسي”.

وكشف موقع “TMZ” نقلاً عن مصادر مطلعة على القضية، أن هناك تحقيقًا مستمرًا في المكان الذي حصل فيه ماثيو بيري على الكيتامين الذي انتهى به الأمر إلى لعب دور في وفاته، والأسئلة الرئيسية حول من قدم الدواء وتحت أي ظروف.

وكشفت المصادر إن الشرطة المحلية وإدارة مكافحة المخدرات تبحثان في هذا الأمر منذ أشهر، وأجرت الشرطة مقابلات بالفعل مع بعض الأشخاص الرئيسيين في هوليوود، ممن لديهم تاريخ في تعاطي هذا الدواء.

زر الذهاب إلى الأعلى