أخبار النجوم

تساؤلات حول الطلاق الثالث بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد أعلن خلال الايام الماضية في منشور له بخاصية الأستوري على إنستجرام أنه يقوم حاليا بإجراءات الطلاق من عليا بسيوني، على أن يعلن عن إدارة أعماله الجديدة خلال الأيام المقبلة.

تساؤلات حول الطلاق الثالث بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

وقد أثار المطرب والفنان أحمد سعد حيرة الجمهور في البداية، حين أعلن على إنستجرام تغيير إدارة أعماله، وكتب يقول “أم عيالي مش مديرة أعمالي”، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن علاقته بزوجته ومديرة أعماله السيدة علياء بسيوني.

فور مشاركة أحمد سعد للمنشور، انهالت التعليقات التي تتمنى أن تسير الأمور بخير بينه وعلياء بسويني التي عملت كمديرة أعماله منذ زواجهما، ويعتبرها البعض سبب حقيقي في تألق أحمد سعد خلال السنوات الأخيرة.

بعد إعلان أحمد سعد يكون هذا هو الطلاق الثالث بينه وعلياء بسيوني، حيث تزوج الثنائي في 2021 وانفصلا في أغسطس 2023 بعد عامين من الزواج وقد استمر الانفصال بينهما لمدة عام قبل أن يعودا سويا مرة أخرى، وينفصلا في 2024 ثم يعودا معا للمرة الثانية. ورغم ذلك لا يزال المطرب يضع صوره مع علياء على الحساب الخاص به، وكذلك هي، كما لا يزال كل منهما يتابع الأخر على إنستجرام.

وقد تحدث المطرب المصري من قبل عن دور علياء في حياته عندما حل ضيفا على بودكاست “بيج تايم” من أكثر من عامين، وقال وقتها إنه لا يستطيع أن ينكر دور علياء بسيوني في حياته، وأشاد بها ووصفها بالسيدة والأم العظيمة، وأنه ساهمت في جعله يتخذ خطوات كبيرة إلى الأمام في حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى