أخبار النجوم

تصريحات جورج وسوف تحسم الجدل حول حقيقة استئصاله للأوتار الصوتية

جورج وسوف، سلطان الغناء العربي، تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مؤخراً أنباء عن استئصاله للأوتار الصوتية،  وربما يمنعه ذلك من تقديم حفله المرتقب في مهرجان الفحيص بالأردن يوم 8 أغسطس المقبل، فما حقيقة هذه الأنباء.

جورج وسوف ينفي شائعة استئصاله للأوتار الصوتية

طمأن الفنان السوري جمهوره عن حالته الصحية وقال أنه بخير نافيا بشكل غير مباشر ما يتردد على السوشيال ميديا حول استئصاله للحبال الصوتية من خلال تغريدة كتبها على تويتر كشف فيها عن مرضه وتفاصيله.

وقال جورج وسوف أنه اضطر الأسبوع الماضي للدخول لإحدى مستشفيات بيروت حيث خضع لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية.

وبأنه اليوم يتماثل للشفاء بعد نجاح العملية، واعدا جمهوره بأنه سيلتقيهم في الموعد المحدد لحفله في الأردن يوم 8 اغسطس المقبل.

وكتب جورج وسوف في تغريدته عبر حسابه الرسمي على انستقرام :”حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة.. دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري”، مضيفاً :”أنا بخير والعملية نجحت الحمدالله .. إلى اللقاء في الأردن في ٨ آب”.

آخر حفلات جورج وسوف

كان أبو وديع قد أحيا حفلا غنائيا قبل حوالي 3 اسابيع ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية والتي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وقد شارك في إحياء الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي الذي التقى بسلطان الطرب على هامش الحفل، واستقبل الجمهور جورج وسوف بشكل حافل.

وحظت  لحظة ظهوره على المسرح باستقبال  كبير من قبل محبيه، وقد بدأ سلطان الطرب حفله بأغنية “الحب الكبير”، ثم اشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها “صباح الفل على العشاق”، وأغنية “طبيب جراح”.

وبعد إنتهاء الحفل نشر عبر حسابه على انستجرام مقاطع لمعجبيه بينها فيديو ظهر فيه أحد محبيه من الذين حضروا الحفل بالمملكة العربية السعودية، وهو يردد معه كلمات أغنية “حبينا” بشكل حماسي كبير، وطريف في الوقت نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى