أخبار النجوم

تصريحات لافتة من سيلينا جوميز في اليوم السادس من مهرجان كان

سيلينا جوميز خطفت الأنظار في فعاليات اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي، وذلك خلال تواجدها في المؤتمر الصحفي لفيلمها “إميليا بيريز”.

تصريحات لافتة من سيلينا جوميز في اليوم السادس من مهرجان كان

قالت سيلينا جوميز في المؤتمر الصحفي إنها شعرت بالارتياح لأن التركيز تحول إلى دورها في الفيلم بدلا من حياتها الشخصية، وقالت: “إنه أمر مريح، أفضل أن يقول شخص ما إنني قمت بعمل فظيع بدلا من الحديث عن حياتي الشخصية.. لذلك، أشعر بفخر شديد”.

وأضافت في تصريحاتها أنها صنعت جزءًا صغيرًا فقط من التحفة المذهلة وهي “إميليا بيريز”، التي تلعب دور البطولة فيها أيضًا زوي سالدانا وكارلا صوفيا جاسكون.

أما عن علاقة الفيلم بجذورها اللاتينية وتصويره في المكسيك، قالت سيلينا جوميز في تصريحاتها: “لا يزال لدي عائلة هناك، ومن الواضح أن نشأتي في تكساس كانت جزءًا آخر من حياتي.. بشكل عام كان الأمر رائعًا”، ونشرت سيلينا جوميز العديد من الصور من تواجدها في مهرجان كان عبر حسابها بانستقرام.

وقالت في رسالة لها: “شكرا لمهرجان كان! يشرفني جدًا أن أكون جزءًا صغيرًا من شيء مميز جدًا في إميليا بيريز – جاك، شكرًا لك من أعماق قلبي على ثقتك بي، وكل شخص باستثناء هذا الفيلم أذهلني تمامًا.. أحبكم يا شباب”.

زر الذهاب إلى الأعلى