أخبار النجوم

تعليق مؤثر لمايا دياب على لقائها الأخير بطوني صوايا

مايا دياب نشرت على ستوري حسابها على إنستغرام صورة جمعهتا بمصفف الشعر الراحل طوني صوايا وهي تعانقه وكتبت عبارات حزينة ومؤثرة عن آخر لقاء جمعهما.

تعليق مؤثر لمايا دياب على لقائها الأخير بطوني صوايا

كتبت مايا دياب: لا ما كنت عارفة انو هيدي آخر صورة لالنا.. كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه عا حالك وانت ما انتبهت وفليت يا اطيب قلب واكرم نفس يا ادفى انسان يا صادق يا محبّ يا قلبي انت.. انت شقفة من عيلتي ومن رحلتي انت tonton اللي ما بيتعوّض الله معك يا قلبي”.

ثم عادت مايا دياب ونشرت الصورة نفسها على حسابها على إنستغرام وأرفقتها بتعليق مؤثرآخر، عبّرت من خلاله عن مدى حزنها على وفاة مصفف المشاهير طوني صوايا ووصفته برفيق الدرب وكاتم الأسرار والصديق الذي لا يتكرر. وشبهته بالنسمة الحلوة.

وكتبت:” يا رفيقي، يا رفيق الدرب .. انت معنى الحب والصداقة والدعم وكاتم الأسرار.. انت اللي ما بتتكرر انت متل النسمة الحلوة، انت كل صفة حلوة ، الصادق الصدوق اللي ايديك ما كانت بس على شعري ايديك غمروني بمحبة ما الها مثيل ، يا طوني رح ضل عم بسمع ضحكاتك وكلماتك الحلوة لآخر الدني..

ما كنت عارفة انه هيدي آخر صورة النا، كنت مبسوط من قلبك وانا كنت خايفة عليك قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وانت ما انتبهت وفلّيت يا اطيب قلب واكرم نفس يا ادفى انسان يا صادق يا محب يا قلبي انت..

زر الذهاب إلى الأعلى