أخبار النجوم

تغييرات جديدة في أحداث مسلسل “بقينا اتنين” بسبب رحيل طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز، الفنان المصري الراحل، توفي في موقع التصوير أثناء تصوير مشاهده في مسلسل “بقينا اتنين” والتي تجمعه بالفنان شريف منير، وكشف الأخير عن مصير مشاهد طارق عبد العزيز بعد وفاته وقال في تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي” إنهم قرروا عدم حذف مشاهد الفنان الراحل أو الاستعانة ببديل له.

تغييرات جديدة في أحداث مسلسل “بقينا اتنين” بسبب رحيل طارق عبد العزيز

قال الفنان شريف منير أن صناع المسلسل أصروا على تواجد الفنان الراحل طارق عبد العزيز في المسلسل بعد وفاته، وشعروا بصعوبة الاستغناء عن مشاهده التي صورها بالعمل، لذلك اتخذوا قرار بتغيير أحداث المسلسل من أجل أن تتوافق مع غيابه المفاجيء.

وأضاف أن الراحل طارق عبد العزيز كان يجسد شخصية صديقه المقرب في العمل، وأنهم لجأوا إلى الاستعانة بصديق آخر يظهر في الأحداث لكي تكون حيلة لتعويض غياب طارق عبد العزيز.

وتذكر شريف منير مؤخراً لحظة وفاة طارق عبد العزيز، وقال إنه كان يصور معه آخر مشهد في مسلسل “بقينا اتنين” في لحظة وفاته، وقال شريف منير إنه فوجيء أثناء التصوير بالفنان طارق عبد العزيز وهو يدير وجهه على عكس المشهد المتفق عليه، وقام بوضع رأسه على أحد الأشخاص بجانبه وأخبر شريف منير إنه لا يستطيع الوقوف على قدميه.

وقال شريف منير أنه لاحظ تغير لون وجه طارق عبد العزيز وبرودة جسمه، وحاول عمل الإسعافات الأولية له ولكنه اكتشف توقف قلبه عن النبض وتوفي قبل الوصول إلى المستشفى، وأضاف أن الفنان طارق عبد العزيز كان سعيداً للغاية بدوره في المسلسل لدرجة أنه أخبر فريق عمل برغبته في الاستمرار في التصوير لأيام أخرى بسبب حبه للشخصية التي يقدمها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى