أخبار النجوم

تفاصيل تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان الأقصر السينمائي

تلقت النجمة ريهام عبد الغفور تكريم مؤثر في حفل افتتاح مهرجان الأقصر السينمائي، وقدم الجائزة الفنان حمزة العيلي، والذي شارك ريهام عبد الغفور بطولة مسلسل “حكاية نرجس” مؤخراً.

تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان الأقصر السينمائي

وجهت ريهام عبد الغفور رسالة مؤثرة بعد تسلمها الجائزة، ووجهت الشكر إلى زملائها في مسلسل “حكاية نرجس” وعلى رأسهم المخرج سامح علاء والفنان حمزة العيلي، وأهدت الجائزة إلى والدها الراحل أشرف عبد الغفور، والذي اعتبرته السبب الرئيسي في حبها وتقديرها لمهنة التمثيل، ووجهت الشكر لزوجها ووالدتها، وكشفت عن تواجد شقيقتها وشقيقها معها لأول مرة في مهرجان الأقصر.

ويشهد حفل الافتتاح حضور وزيرة الثقافة المصرية ومحافظ الأقصر وعدد كبير من النجوم، منهم الفنان الكبير محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان والفنان خالد الصاوي والفنانة ريهام عبد الغفور والمخرج السينمائي محمد أمين وهم من المكرمين في الدورة من مصر.

وشهد حفل افتتاح المهرجان أيضاً حضور الفنان كريم قاسم والفنان محسن منصور والفنان محمد رضوان والنجمة الكبيرة والإعلامية نجوى إبراهيم والفنانة القديرة سهير المرشدي والفنان محسن محي الدين وعدد اخر من النجوم والنقاد بالاضافة الى عدد من السينمائيين ونجوم السينما الافريقية، ومنهم داني كوياتي ونتشافيني وجمال سويسي.

زر الذهاب إلى الأعلى