أخبار النجوم

تفاصيل جديدة حول انفصال بن أفليك وجينيفر لوبيز

الثنائي بن أفليك عن جينيفر لوبيز تزايدت الشائعات حول إنفصالهما مؤخراً، حيث كشفت العديد من المصادر المقربة منهما تفاصيل جديدة حول علاقتهما في الوقت الحالي، ومنها مصادر لمجلة “بيبول”، والتي ذكرت أن علاقة الثنائي ليست جيدة منذ أكثر من عام.

تفاصيل جديدة حول انفصال بن أفليك وجينيفر لوبيز

حسب تقارير أخيرة لمجلة “Us Weekly”: الثنائي موجودان في صفحتين مختلفتين تمامًا في معظم الأوقات، وأن مرحلة شهر العسل في علاقتهما قد انتهت، وتوقعت المصادر إعلان الانفصال في وقت ما، خاصة بعد شعور جينيفر لوبيز بالانزعاج مؤخراً.

وذكر أحد المصادر أن هذا الأمر يسبب إحراج لجينيفر لوبيز في حال انفصالها للمرة الرابعة، وقال: “إنها منزعجة، واعتقدت حقًا أنها وبن أفليك سيصلان إلى نهاية اللعبة هذه المرة”، وتطرقت مصادر أخرى إلى أن هناك خلافات على مستويات عديدة بين الثنائي.

وذكرت العديد من المصادر في الفترة الأخيرة عن الاختلافات والخلافات بين جينيفر لوبيز وبن أفليك، والتي قد تكون سبباً في عيشهما حياة منفصلة مؤخراً وتمثل تحدياً في مستقبل علاقتهما، ومنها ما ذكرتها المصادر لمجلة “Us Weekly”، والتي زعمت أن غياب التواصل كان مصدر إضافي للخلاف بين الزوجين.

وقال أحد الأشخاص المقربين منهما: “بمرور الوقت، وجدت جنيفر وبن صعوبة متزايدة في التواصل بفعالية، وتحول سوء الفهم البسيط إلى جدالات كبيرة”، ويقول المصدر إن جينيفر لوبيز تفضل التحدث عن الأمور عندما تنشأ الخلافات، بينما يميل أفليك إلى الانسحاب، وأن لديهم أساليب مختلفة بشكل أساسي في الصراع”.

وكشفت المصادر والتقارير أن هناك صراعات شخصية أساسية بينهما، حيث أن جينيفر لوبيز تشتهر بكونها كتابًا مفتوحًا للجمهور، وتشارك أدق تفاصيلها عن حياتها مع معجبيها في المقابلات وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومنها ما ذكرته حول تفاصيل قصة حبها مع بن أفليك في الفيلم الوثائقي الأخير عنها، وهو الأمر الذي يجده بن أفليك مصدر توتر وإزعاج له، حتى أنه تحدث عن هذا الأمر في الفيلم الوثائقي بطريقة غير مباشرة وقال: “عندما عدنا معًا، قلت: “اسمعي، أحد الأشياء التي لا أريدها هي العلاقة على وسائل التواصل الاجتماعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى