أخبار النجوم

تفاصيل جديدة عن حمل هايلي بيبر وعلاقته بالدراما الغامضة في حياة جاستين بيبر

الثنائي هايلي بيبر وجاستين بيبر قاما مؤخراً بنشر جلسة تصوير رومانسية لهما، استعرضت من خلالها هايلي بالدوين ملامح حملها الأول، قبل الكشف عن المزيد من التفاصيل والكواليس عن هذا الحدث السعيد في حياتهما، حيث ذكرت مصادر لمجلة “بيبول” مؤخراً أن اليوم الذي اكتشف فيه جاستين وهايلي بيبر أنهما يتوقعان طفلهما الأول معًا كان أفضل يوم بالنسبة لهما.

تفاصيل جديدة عن حمل هايلي بيبر

كشف خبر حمل هايلي بيبر مؤخراًَ عن الألغاز الغامضة والدراما في حياة جاستين بيبر في الأشهر الأخيرة، حيث كشف جاستين بيبر عن العديد من التصرفات الغامضة والتي حيرت الجمهور حوله وأثارت القلق أيضاً، مثل ظهوره مؤخراً على حسابه بانستقرام باكياً.

والتي أقلقت الجمهور عليه ولكن يبدو أنها كانت دموع الفرح بعد الكشف عن هذا الخبر السعيد للجمهور، خاصة بعدما كشفت مصادر لموقع “TMZ” أن هايلي بيبر حامل في شهرها السادس، وهو ما يفسر سر الغموض في حياة الثنائي طوال الأشهر الماضية، لمحاولتهما إخفاء الخبر طوال هذه الفترة.

حيث شهدت هذه الفترة، حديث غامض من والد هايلي بيبر عنها، والذي أثار القلق وقتها عن علاقتها بجاستين بيبر، ولكن يبدو أن الأمر متعلق أيضاً بفترة الحمل الأول.

حيث قال منذ أشهر: “من فضلكم عندما تفكرون في جاستن وهيلي، توقفوا لحظة لتقديم صلاة صغيرة لهما للحصول على الحكمة والحماية والاقتراب من الرب.. تصلي والدة إيلين وهايلي في كثير من الأحيان معًا من أجل هايلي وجاستين بيبر وأطفالنا أيضًا.. هناك تحديات خاصة يواجهها الأشخاص الذين يشغلون مناصب بارزة.. في كثير من الأحيان بغض النظر عن الأشياء المادية أو الأوسمة التي غالبًا ما يواجهونها حربًا روحية شديدة وتسعى إلى تدمير إيمانهم وزواجهم وحياتهم بشكل عام.. لذا شكرًا لكم”.

وفي نفس الوقت، احتفلت باتي ماليت، والدة جاستن بيبر، بحمل هايلي بيبر، ونشرت ماليت فيديو على حسابها بانستقرام يظهر رد فعلها على إعلان ابنها وزوجته نبأ انتظارهما لطفلهما الأو.

وقالت ماليت: “لقد كنت أنتظر هذا اليوم والآن بعد أن شاركوه يمكنني أخيرًا الاحتفال معكم، يا إلهي، سأكون جدة! يا إلهي.. جاستن وهايلي ستكونان أفضل والدين على الإطلاق وأنا متحمسة جدًا.. الحمد لله.. بيبي بيبر في الطريق، سأصبح جدة! قلبي ممتلئ جدًا، يا لها من مغامرة جديدة ومثيرة.. أحبكم كثيرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى