أخبار النجوم

تفاصيل جولة نجوى كرم الغنائية “NajwaStalgia”

النجمة اللبنانية نجوى كرم الجمهور، أعلنت خلال الساعات الماضية، عن جولتها الغنائية العالمية في صيف 2024، ونشرت مقطع تشويقي عبر حساباتها بمواقع التواصل بالإضافة إلى بوستر جولتها الغنائية، والتي اختارت لها عنوان “NajwaStalgia”.

تفاصيل جولة نجوى كرم الغنائية “NajwaStalgia”

علقت الفنانة نجوى كرم على إعلانها عن جولتها الغنائية الجديدة “NajwaStalgia”، وقالت في رسالتها إلى الجمهور: “انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، اشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا”.

وأرفقت تعليق آخر على صورة البوستر بجملة “مع كل نفس”، وأعلنت نجوى كرم تفاصيل ومواعيد الحفلات الأولى في الجولة، وكشفت عن استعدادها للإعلان عن المزيد من الحفلات الأخرى في جولتها الغنائية العالمية في الفترة المقبلة.

وروجت الفنانة نجوى كرم في الفترة الأخيرة إلى حفلاتها الجديدة في شهر يونيو، والتي تحييها في عدة دول ومدن حول العالم، قبل الكشف عن أن هذه الحفلات تأتي ضمن جولتها الغنائية العالمية.

وتبدأها نجوى كرم بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو الجاري، وتشارك في الحفل مع الفنانة أصالة في مسرح أوبرهاوزن ومن تنظيم شركة “مومنتس إيفنتس”.

وتستمر بعد ذلك نجوى كرم في جولتها في أوروبا، وتحيي حفل آخر في قاعة سيريكس أرينا في ستوكهولم في السويد في يوم 23 يونيو الجاري أيضاً.

وتصدرت الفنانة نجوى كرم الواجهة في منافسة أغاني موسم الربيع الماضي بسبب مفاجأتها الكبيرة بتعاونها مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن والموسيقار الدكتور طلال لأول مرة في أغنية “لو سألوا حبيبي”، والتي اعتبرها الجمهور من أبرز مفاجآت هذا الشهر الغنائية، وحققت تفاعل واهتمام كبير من الجمهور فور طرحها.

زر الذهاب إلى الأعلى