أخبار النجوم

تفاصيل خطوبة سارة أبي كنعان و وسام فارس نجوم مسلسل “الثمن”

سارة أبي كنعان، نجمة مسلسل “الثمن”، أعلنت خلال الساعات القلية الماضية خطبتها على الممثل اللبناني وسام فارس، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام استعرضت له أبرز لحظاتها الرومانسية والمرحة مع وسام فارس من مختلف المناسبات في الفترة الأخيرة.

خطوبة سارة أبي كنعان و وسام فارس نجوم مسلسل “الثمن”

أعلن الثنائي خطبتهما بطريقة مميزة، حيث ضم الفيديو صورة لسارة أبي كنعان وهي تستعرض خاتم الخطوبة، وعلقت على الفيديو قائلة: “طلعت الإشاعة مظبوطة”، وذلك في إشارة طريفة منها إلى الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما في الفترة الأخيرة بعد شهرتهما في مسلسل “الثمن” الذي عرض مؤخراً.

وتلقى الثنائي سارة أبي كنعان ووسام فارس العديد من رسائل التهنئة من أصدقائهما وزملائهما في الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنان طلال مارديني، الذي علق على خبر خطوبتهما قائلاً: “مبروك صهري سندة ضهري.. مبروك سارة”، كما نشرت الفنانة كارمن لبس تغريدة على حسابها بتويتر هنأت بها الثنائي على خطبتهما وقالت: “شو حلو  ألف ألف مبروك ويارب ايامكم كلها فرح وحب”.

وكشف الثنائي سارة أبي كنعان ووسام فارس عن تفاصيل قصة حبهما وخطبتهما، وكشفا أن قصة حبهما قد بدأت منذ 2020، ولكن وسام فارس تقدم لخطبة سارة أبي كنعان بعد انتهاء عرض مسلسل “الثمن” الشهر الماضي.

وأعلنا الخبر للجمهور اليوم، وذلك بعد فترة من الشائعات والتكهنات حول علاقتهما العاطفية خاصة بعد الانسجام الكبير بينهما في الفترة الأخيرة سواء في صورهما ولحظاتهما المميزة على انستقرام أو من خلال مسلسل “الثمن” والذي شهد تألق الثنائي على الشاشة.

ولمحت سارة أبي كنعان ووسام فارس إلى وجود مفاجأة فنية مشتركة جديدة بينهما في الفترة المقبلة بعد مسلسل “الثمن” وبعد خطبتهما، وجاء خبر خطبتهما في الوقت الذي يعيش به الثنائي حالة فنية مميزة، إذ شارك وسام فارس مؤخراً في عدة أعمال بارزة وحققت نجاح كبير ومن أبرزها مسلسل “الثمن” مع باسل خياط ورزان جمال وغيرهم، وقدم شخصية “فراس” في المسلسل، بالإضافة إلى تألقه في مسلسل “الحجرة” الذي عرض مؤخراً.

وقدم وسام فارس في الفترة الأخيرة العديد من الأدوار الدرامية المميزة، وأبرزها دور “بلال” في مسلسل “وأخيراً” مع الفنانة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، والذي عرض في موسم رمضان 2023، بالإضافة إلى دوره في مسلسل “سفر بلك” الذي عرض في نفس الموسم أيض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى