تفاصيل عودة عفاف راضي وميادة الحناوي ومحمد ثروت في ليلة “الزمن الجميل”

شركة “بنش مارك”، كشفت عن مفاجأة كبيرة للجمهور في جدة باجتماع عدد من نجوم الغناء الكبار لأول مرة في حفل مشترك، ضمن حفلات “تقويم جدة” 2023، وذلك في حفل غنائي مميز بعنوان “ليلة الزمن الجميل”، والتي يجتمع بها الفنان محمد ثروت مع الفنانة الكبيرة عفاف راضي وكذلك الفنانة ميادة الحناوي.

عفاف راضي وميادة الحناوي ومحمد ثروت في ليلة “الزمن الجميل”

يعود الثلاثي عفاف راضي وميادة الحناوي ومحمد ثروت إلى الحفلات الغنائية الجماهيرية والضخمة بعد غياب طويل، خاصة الفنانة عفاف راضي والتي لاقى خبر مشاركتها تفاعل كبير من الجمهور بسبب اشتياقهم لحفلاتها.

وعلقت شركة “بنش مارك”، المنظمة لحفل “ليلة الزمن الجميل”، على صورة بوستر الحفل وذكرت: “ليلة بنرجع فيها لذكريات الزمن الجميل مع الفنانة عفاف راضي والفنانة ميادة الحناوي والفنان محمد ثروت في جدة”، ويقام الحفل في يوم 14 سبتمبر المقبل على مسرح بنش مارك في جدة، وأعلنت الشركة عن فتح باب حجز التذاكر للجمهور ابتداء من غداً.

وعلق الفنان محمد ثروت على حفل “ليلة الزمن الجميل” وقال عبر صفحته بفيسبوك: “انتظروني يوم ١٤ سبتمبر في ليلة بنرجع فيها لذكريات الزمن الجميل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وإن شاء الله نسعدكم في ليلة طرب تليق بجمهورنا الغالي”.

وتعود الفنانة عفاف راضي إلى الحفلات بعد غياب طويل لها، حيث عادت في عام 2021 إلى الحفلات بعد سنوات طويلة من الابتعاد، وشاركت في احتفالية للراحل بلبغ حمدي في دار الأوبرا المصرية، قبل أن تشارك في أول حفل جماهيري ضخم منذ عودتها في جدة، برفقة الفنانة ميادة الحناوي التي تعود بعد غياب أيضاً.

Exit mobile version