أخبار النجوم

تفاصيل وفاة ووصية الفنانة شيرين سيف النصر

أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، أعلنت وفاتها أمس عن عمر يناهز 57 عاما، وكشفت الأسرة عن تشييع الجنازة بعيداً عن الأضواء بناء على وصية الراحلة شيرين سيف النصر.

تفاصيل وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

جاء خبر وفاة شيرين سيف النصر صادماً لجمهورها ومحبيها، بعدما تم الإعلان عنه بشكل مفاجيء اليوم، والذي جاء بعد عامين من عودتها للظهور مرة أخرى بعد ما يقارب 17 عاما من الاعتزال والاختفاء، وتداول الجمهور العديد من الصور من أعمال الراحلة شيرين سيف النصر واستعادوا ذكرباتهم مع أعمالها قبل اعتزالها ووفاتها.

ونشر أخيها شريف سيف النصر بياناً كشف به تفاصيل وفاتها وقال في بيان النعي: “توفيت الي رحمة الله اليوم اختي الصغيرة غير الشقيقة للفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر.. تمت الصلاه والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون”.

آخر ظهور للفنانة شيرين سيف النصر

كان آخر ظهور للفنانة المعتزلة الراحلة شيرين سيف النصر قبل عامين، حيث فاجأت الجمهور في 2022 بالعودة للظهور بعد غياب سنوات طويلة، وبعد اعتزال للفن لما يقارب 15 عام، ونشرت أحدث صورة لها على مواقع التواصل، وتحدثت لأول مرة عن سبب اعتزالها الفن وحقيقة عودتها له.

وخرجت وقتها الراحلة شيرين سيف النصر عن صمتها وعزلتها بعد ما يقارب 15 عام من اعتزال الفن، وتحدثت عن فترة اعتزالها وحقيقة عودتها للفن خلال مداخلة لها مع برنامج “مساء dmc”.

وعلقت على صورتها الجديدة المتداولة مؤخراً، وقالت إنها نشرت الصورة وكانت متخوفة من رد فعل الجمهور بسبب ظهورها بإطلالة عفوية وبدون مكياج، ولكنها رأت رد فعل إيجابي من الجمهور والذين رحبوا بعودتها للظهور بعد غياب.

وكانت الراحلة شيرين سيف النصر قد كشفت في تصريحاتها الأخيرة عن رغبتها في العودة للفن، وقالت إنها بتدرس حالياً عودتها للفن، وأشارت إلى انها تقرأ عدة أعمال سينمائية جديدة الفترة الحالية، ومن المتوقع أن تبدأ تصويرها خلال شهرين، ولكنها لم تتعاقد رسمياً عليها حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى