أخبار النجوم

تكريم هند صبري في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

شهد حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، المقام في مدينة أسوان في جنوب مصر، تكريم عدد من النجمات في حفل الافتتاح تقديراً لمسيرتهن الفنية، وعلى رأسهن النجمة غادة عادل، وكذلك المخرجة هالة خليل والفنانة التونسية هند صبري وغيرهن.

هند صبري سعيدة بتكريمها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

عبرت هند صبري عن سعادتها بالتكريم، ونشرت عدة صور لها من المهرجان على حسابها بانستقرام وقالت: “فرحتي كانت فرحتين في افتتاح مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة وتونس والمرأة التونسية تُكرّم في إحدى أقرب المدن إلى قلبي .. أسوان الرائعة.. شكرا للقائمين على المهرجان ولأصحاب وصاحبات المعالي الّذين كرّموا السينما و المرأة التونسية من خلال تكريمي”.

وشهدت الفعاليات الأولى من مهرجان أسوان لأفلام المرأة حضور لافت للنجمات على السجادة الحمراء، وعلى رأسهن النجمات المشاركات في لجان تحكيم المهرجان مثل الفنانة رانيا يوسف وناهد السباعي بالإضافة إلى حضور عدة نجمات لحفل الافتتاح مثل ريم البارودي وسوزان نجم الدين وفرح يوسف وإنجي علي وبوسي شلبي وغيرهن.

وكشفت إدارة مهرجان أسوان لأفلام المرأة عن اختيار تونس كضيف شرف للدورة الثامنة في المهرجان وذكرت في بيان لها: “كشفت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، عن اختيار تونس ضيفة شرف المهرجان في دورته الثامنة التي تعقد في الفترة من 20 إلى 25 أبريل، وذلك بالتنسيق مع المركز الوطني للسينما والصورة في تونس، وتحت إشراف وزارة الشئون الثقافية التونسية.

زر الذهاب إلى الأعلى