أخبار النجوم

تيم حسن يكشف ملامح مسلسله في رمضان 2025

تيم حسن، الفنان السوري، تحدث عن خططه الفنية في الفترة الراهنة، وكذلك عن أصداء عرض آخر مسلسلاته مثل “الزند” في موسم رمضان 2023، ومسلسل “تاج” في موسم رمضان الماضي 2024، وذلك في تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي” على هامش منتدى الإعلام العربي في دبي.

تيم حسن يكشف ملامح مسلسله في رمضان 2025

قال تيم حسن إن عرض مسلسله قبل الأخير “الزند” جاء في لحظة مطلوبة ولحظة جيدة بالنسبة إلى الجمهور، مشيراً إلى أن الجمهور السوري لديه ولاء للدراما السورية وهو ينظر بعين الاعتبار لمتطلباته وكذلك للجمهور العربي.

وقال الفنان تيم حسن في تصريحاته إن قدم كل ما لديه في مسلسل “تاج” ومسلسل “الزند”، وأنه يترك مسألة التقييمات والمقارنات بين المشروعين إلى الجمهور والنقاد.

أما عن تكراره للتجارب التاريخية في الدراما، وتقديم الحقب الزمنية القديمة في أعماله، قال إنه لا يوجد شك في أن الجمهور دائم التغير، وهناك صعوبة في تحديد تفضيلات الغالبية العظمى من الجمهور، ولكن لكل نوع فني جمهوره الذي يفضله.

وتحدث أيضاً الفنان تيم حسن عن التكهنات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول تعاونه مع الفنانة دانييلا رحمة في مسلسل جديد، وقال إنه يرحب بالعمل معها ولكن هذا الأمر يتوقف دائماً على العمل والسيناريو والذي يحدد هوية الممثلين والشركاء الفنانين بالتبعية بعد ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى