أخبار النجوم

جمال العدل: لا تعجبني تصرفات محمد رمضان على “السوشيال ميديا”

جمال العدل، المنتج المصري، كشف خلال لقائه ببرنامج “سبوت لايت” المُذاع عبر قناة “صدى البلد” عن رأيه في تصرفات الفنان محمد رمضان بشكلٍ عام على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشره لعدد من الصور لمقتنياته وسياراته، والتي دوماً ما يُصاحبها حالة من إثارة الجدل.

جمال العدل: لا تعجبني تصرفات محمد رمضان على “السوشيال ميديا”

قال المنتج جمال العدل بأنه يرى من وجهة نظره أن محمد رمضان عليه ألا يفعل مثل هذه التصرفات ولا يكون لديه أكثر من سيارة ويحافظ على أن يكون قدوة للشباب ولا يحبطهم، موضحاً أن الفنان الراحل أحمد زكي لم يمتلك سيارة فارهة إلا بعد فترة كبيرة من العمل.

كما أكد المنتج جمال العدل أثناء اللقاء أنه في هذه السن يرى أن ما يفعله محمد رمضان غير صحيح، ولكن من وجهة نظر وتفكير محمد رمضان هو يرى نفسه ناجحاً فيما يفعله، مؤكداً بأنه من الوارد أنه لا يفهم ما يفعله بشكلٍ صحيح.

كما ضرب المنتج جمال العدل مثالاً لبعض تصرفات الفنان محمد رمضان التي تستفز بعض الجمهور مثل أن ينشر صورة وبجواره نقود كثيرة، فيهاجمه الجمهور وبعد مرور وقت يقوم بحذف تلك الصورة.. هنا يكون محمد رمضان حقق ما يريده وهو تصدر الترند موجهاً سؤالاً هل محمد رمضان لا يعرف أن الجمهور سيهاجمه؟ أنا أرفض تلك التصرفات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى