أخبار النجوم

جميلة عوض تكشف هوية عريسها

فاجأت الفنانة المصرية جميلة عوض الجمهور خلال الساعات الماضية بالإعلان عن عقد قرانها، وأكدت أسرتها الخبر في عدة تصريحات، وذلك قبل أن تؤكد جميلة عوض خبر زواجها، وأعادت نشر تهنئة من إحدى صديقاتها على حسابها بانستقرام، والتي كشفت عن أول صورة من حفل عقد قران جميلة عوض.

من هو زوج جميلة عوض؟

كشفت جميلة عوض عن عريسها والفارق العمري بينهما، حيث يعتبر أحمد حافظ من أبرز العاملين في مجال المونتاج في السينما والدراما في السنوات الأخيرة.

وشارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة، وأحدثها في مسلسل “تحت الوصاية” مع منى زكي في موسم رمضان 2023، بالإضافة إلى عدة أفلام في تلك الفترة وعلى رأسها “فوي فوي فوي” و”سكر” و”إن شاء الله ولد” وغيرها.

وشارك في مسيرته في صنع العديد من الأفلام السينمائية البارزة مثل “الفيل الأزرق” و”هيبتا” و”تراب الماس” و”بدل فاقد” وغيرها، وكانت أول أعماله من خلال فيلم “الرهينة” عام 2006 مع الفنان أحمد عز.

واجتمع أحمد حافظ مع جميلة عوض في العديد من الأعمال، التي تواجد بها كمونتير بجانب مشاركة جميلة عوض كممثلة بها، وعلى رأسها فيلم “الضيف” الذي قدمته جميلة عوض في عام 2019.

بالإضافة إلى مسلسل “لا تطفىء الشمس” في 2017، وفيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” في عام 2016، والذي كان بداية مسيرة جميلة عوض مع السينما بعد ظهورها كممثلة لأول مرة في عام 2015 من خلال مسلسل “تحت السيطرة” مع نيللي كريم ومحمد فراج، ويذكر أن الفارق العمري بين جميلة عوض وأحمد حافظ يبلغ 9 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى