أخبار النجوم

جورجينا رودريغيز تطرح برومو “I am Georgina” على نتفليكس

جورجينا رودريغيز، شاركت الجمهور امس أول برومو من الموسم الثالث من فيلمها الوثائقي “I am Georgina”، المقرر أن يعرض على منصة “نتفليكس” بعد أسبوع من الآن، وعلقت منصة نتفليكس على البرومو وذكرت: “الجميع يتحدث عن حياتها، ولكن لها الكلمة الآن، الموسم الجديد من أنا جورجينا سيصل بعد 7 أيام.. فقط على نيتفليكس”.

جورجينا رودريغيز تطرح برومو “I am Georgina”

افتتحت جورجينا رودريغيز البرومو التشويقي لفيلمها الوثائقي برسالة ترحيب بجمهورها، وقدمتهم إلى حياتها الجديدة هذا العام من حياتها في السعودية، وبدأت أولى اللقطات لها أمام قاعة المرايا في العلا في السعودية.

وقالت في حديثها أثناء عرض لقطاتها في العلا والسعودية إنها الآن في بلد جديد تعيش به مع عائلتها وهي السعودية، وبدأت حياتها بترحيب شديد من نادي رياضي جديد لشريكها كريستيانو رونالدو، واستعرضت لقطات من الاستقبال الاسطوري له في نادي النصر السعودي في بداية انتقالهما إلى السعودية.

وعبرت جورجينا رودريغيز في البرومو عن امتنانها لحضورها العديد من الفعاليات الكبرى في العام الأخير من حياتها، وإتاحة الفرصة لها للمشاركة في أهم الأحداث، واستعرضت عدة لقطات لها في فعاليات موسم الرياض الهامة.

بالإضافة إلى لقطات من حضورها أسبوع باريس للموضة وغيرها من الفعاليات الهامة، وتحدثت في البرومو عن أبرز تجاربها في هذا العام وعن شعورها بالتحدي والطموح والإلهام.

بالإضافة إلى الشغف الكبير لتحقيق طموحاتها وأحلامها وغيرها من اللقطات الخاطفة، والتي ظهرت في أغلبها مع كريستيانو رونالدو وعائلتها في عدة تجارب وأحداث في السعودية.

وذكرت منصة “نتفليكس” في بيان لها مؤخراً ملامح الموسم الثالث من “أنا جورجينا” لجورجينا رودريغيز وقالت: “ملكة المحتوى المثير للاهتمام عادت، أكبر مولد للمحتوى، المرأة التي لديها أكبر عدد من المتابعين في إسبانيا، ستعود جورجينا رودريجيز قريبًا إلى Netflix بالموسم الثالث من I am Georgina ولن تخمن أبدًا ما سيحدث في الحلقات الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى