أخبار النجوم

جولة غنائية عربية جديدة لسعد لمجرد

سعد لمجرد، الفنان المغربي، بدأ نشاطه الفني بعد موسم عيد الفطر 2024 بإحياء جولة غنائية عربية، والتي بدأها مؤخراً في دبي، وسط حضور جماهيري مميز، والتي جاءت بعد فترة توقف للفنان سعد لمجرد خاصة في شهر رمضان.

جولة غنائية عربية جديدة لسعد لمجرد

روج سعد لمجرد للحفل مؤخراً، والذي تبعه بالعديد من الحفلات في عدة مدن عربية في جولة غنائية جديدة له، حيث أحيا أيضاً حفل غنائي مميز في بيروت، والذي روج له قائلاً: “يا الله شو مشتاق لبيروت، حبايبي بشوفكم قريبا يوم 13 نيسان، توحشكم بزاف”.

وأحيا سعد لمجرد حفله المميز في بيروت مؤخراً، وكشف كواليسه في لقاء له مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقال إنه التقى الفنان جورج وسوف لأول مرة في حياته فور وصوله إلى لبنان، وعبر عن سعادته الكبيرة بهذه اللقاء، وقال إن الفنان جورج وسوف طلب منه غناء أغنيته “حلف القمر”، وكشف أن جورج وسوف أعجب بصوته وهو الأمر الذي أسعده كثيراً.

وكشف الفنان سعد لمجرد عن العديد من المفاجآت الفنية الجديدة التي يجهزها للجمهور في الفترة المقبلة، وعلى رأسها استمراره في الجولة الغنائية، حيث يحيي حفل غنائي جديد في القاهرة هذا الأسبوع.

ووجه قبلها رسالة لجمهوره المصري قائلاً: “مصر ام الدنيا، وحشتينى ووحشونى ناسك الطيبين، هنشوف بعض باذن الله، مستنيكم واكيد وجودكم هيخلى الحفلة تكون رائعة”.

كما أعلن سعد لمجرد عن تجهيزه لأغنية جديدة يطرحها في يوم 19 إبريل الجاري، وطلب من الجمهور تخمين عنوان الأغنية الجديدة، والتي روج لها بطريقة مبتكرة عبر حسابه بانستقرام في الفترة الأخيرة.

وكشف الفنان سعد لمجرد عن العديد من المفاجآت الغنائية له خلال لقائه مع برنامج “إي تي بالعربي”، وعلى رأسها تجهيزه لأغنية “راب”، وقال إنه لن يغني بها ولكنه سيقدم نوعية الراب لأول مرة في الأغنية، بالإضافة إلى تكرار تعاونه مع نجوم الغناء بالهند بعد النجاح الكبير لأغنيته “قولي متى” في العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى