أخبار النجوم

حضور لافت للنجمة التركية مريم أوزرلي في المناسبات العربية

مريم أوزرلي، النجمة التركية، خطفت الأنظار في الفترة الأخيرة في العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية البارزة في عدة دول عربية، وعلى رأسها السعودية.

حضور لافت للنجمة التركية مريم أوزرلي في المناسبات العربية

تألقت أوزرلي في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، وكشفت عن مشاركتها في عدة فعاليات بالمهرجان، بالإضافة إلى تألقها على السجادة الحمراء بعدة إطلالات مميزة، وبعضها مستوحى من الأزياء السعودية، وذلك بعد حضورها عدة فعاليات أخرى سابقة في السعودية في الفترة الماضية.

كما خطفت النجمة التركية الأنظار أيضاً خلال مشاركتها في العديد من الفعاليات في أبو ظبي مؤخراً، ومنها حضورها نهائي سباق “فورمولا 1 أبو ظبي”، حيث تواجدت برفقة عدد من النجمات العرب مثل ياسمين صبري ومايا دياب وغيرهن.

بالإضافة إلى تواجدها مع عدد من نجوم العالم في المدرجات مثل نعومي كامبل، وتواجدت قبلها مريم أوزرلي في العديد من الفعاليات الأخرى مثل مباراة “nba” لكرة السلة في أبو ظبي وذلك برفقة إليسا وياسمين صبري وعدد من مشاهير العالم.

وكشفت النجمة التركية مريم أوزرلي عن أسباب اهتمامها بالتواجد في الوطن العربي وفي العديد من المناسبات والفعاليات العربية مؤخراً، وقالت في تصريحات لها مع برنامج “سينماتك” على قناة “sbc” السعودية إن الوطن العربي مجتمع ضخم.

وأنها تعتقد أن هذه المناسبات مهمة للغاية لأنها تبني الجسور، لأنها إذا بقيت في مكان واحد فقط كإنسانة وفنانة ولا تنظر للعالم كمكان عالمي بلا حدود، فهي لن تكون قادرة أبداً كفنانة أو أي كان على بناء الجسور بين الأمم وبين البلدان وبين الثقافات المختلفة، وكشفت أنها اندمجت كثيراً في البلدان العربية.

Leave a Reply

Back to top button