أخبار النجوم

حضور لافت لنجوم التسعينات في زفاف ابن محمد فؤاد

حفل زفاف نجل الفنان المصري محمد فؤاد تواجد فيه قائمة طويلة من نجوم التسعينات يتقدمهم الفنان إيهاب توفيق، وشهد الزفاف تواجد الهضبة عمرو دياب الذي حرص على حضور الحفل، ومشاركة صديقه تلك المناسبة المهمة.

حضور لافت لنجوم التسعينات في زفاف ابن محمد فؤاد

شهد الزفاف حضور أيضا مجموعة من نجوم التسعينات وأيضا شركاء نجاح محمد فؤاد أبرزهم المطرب والموسيقي حميد الشاعري و الشاعر والمطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بالإضافة أيضا إلى كل من الفنان حمادة هلال، وشريف رمزي، ودنيا عبدالعزيز وغيرهم.

كما كان محمد حماقي من أبرز النجوم الذين تواجدوا في الحفل وأيضا شاركوا في إحيائه، حيث قدم حماقي مجموعة من الأغاني أهمها أغنية “نفسي أبقى جنبه”، بالإضافة لأغنية “أحلى حاجة فيك” و”لا ملامة” وكل من أغنية “زيها مين” و”أجمل يوم”، وعبر حماقي عن مدى تقديره لمحمد فؤاد الذي قبل يد حماقي أمام الحضور.

عمرو دياب خطف الأنظار أيضا خلال صعوده على خشبة المسرح وأداء أغني “الكلام ليك” مع العروسين ورقصه مع كل من عبدالرحمن محمد فؤاد وصديقه النجم الكبير، كما قام أيضا الهضبة بأداء أغنية “أنت الحظ”، أغنية “يا أنا يا لا” التي جمعت أيضا إيهاب توفيق مع دياب على المسرح.

عبدالرحمن محمد فؤاد كان قد احتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني في شهر أغسطس عام 2021، في أجواء صيفية مميزة، حرص فيها النجم محمد فؤاد استغلال تلك الإجازة لحضور عدد من أصدقائه في الوسط لحفل الخطوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى