أخبار النجوم

حضور لافت لنجوم فيلم “أنف وثلاث عيون” في عرضه الأول بمهرجان البحر الأحمر

اليوم السابع من الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، شهد عدة عروض سينمائية بارزة، وعلى رأسها عرض فيلم “أنف وثلاث عيون”، وتألق عدد من نجوم الفيلم على السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم من خلال المهرجان، وعلى رأسهم نجم الفيلم الفنان ظافر العابدين.

حضور لافت لنجوم فيلم “أنف وثلاث عيون” في عرضه الأول

احتفل عدد من نجوم فيلم “أنف وثلاث عيون” مؤخراً بعرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وروجوا للفيلم على حساباتهم بانستقرام، ومنهم الفنان ظافر العابدين الذي نشر بوستر الفيلم.

وعلق: “البوستر الرسمي لفيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم اختيار الفيلم للمشاركة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كعرض أول في برنامج روائع عربية..”، وكذلك النجمة صبا مبارك التي نشرت البرومو التشويقي الأول للفيلم.

وقالت: “‎الإعلان التشويقي لفيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وعرضه العالمي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الأربعاء 6 ديسمبر”.

وتواجد أيضاً على السجادة الحمراء مخرج الفيلم أمير رمسيس وكذلك النجمة سلمى أبو ضيف، إحدى بطلات الفيلم، وحرص عدد من النجوم والمشاهير على دعم الفيلم من خلال حضور عرضه.

وخطف بعضهم الأنظار على السجادة الحمراء بسبب ظهورهم الأول في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي وعلى رأسهم النجمة سوسن بدر وكذلك الإعلامية هالة سرحان وأسماء جلال وصدقي صخر وغيرهم من النجوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى