أخبار النجوم

حضور مميز لعائلة شاروخان في احتفالات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

شهدت الساعات الماضية انتشار عدد من الفيديوهات التي تكشف عن النجوم الذين شاركوا في إحياء حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وأظهرت الفيديوهات مشاركة عدد من أشهر نجوم الغناء والموسيقى في العالم كان ابرزهم تواجد النجم الشهير شاروخان وأفراد عائلته.

حضور مميز لعائلة شاروخان في احتفالات زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

لقطات مميزة تصدرت اهتمام الجمهور على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، والتي جذبت أيضا العديد من المهتمين بأخبار الزفاف الأسطوري لكل من زفاف أنانت أمباني Anant Ambani وراديكا ميرشانت Radhika Merchant، وكذلك الرحلة البحرية التي انطلقت في 29 مايو الماضي ووصلت إلى إيطاليا في 1 يونيو.

وهي الرحلة التي تواجد فيها كذلك قائمة طويلة من أشهر نجوم بوليوود يتصدرهم النجم شاروخان الذي يظهر في إحدى الفيديوهات بجوار زوجته غوري خان، بعد وصولهما إلى إيطاليا، وتواجدهما على إحدى شواطئ بورتوفينو الشهير.

بالإضافة لتواجد أبنائهما خلال تلك الرحلة، فضلا عن حضور أمسية غنائية موسيقية استثنائية أحياها مغني الأوبرا الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي.

سوهانا خان ابنة النجم شاروخان تواجدت أيضا خلال الاحتفال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في إيطاليا، وسعت الممثلة الشابة أن توثق أجمل لحظاتها هناك.

حيث نشرت عدد من الصور عبر حسابها على انستجرام، ومعها صديقتها الممثلة شانايا كابور والممثلة الهندية الشابة أنانيا بانداي، حيث تواجد الثلاثي على شواطئ بورتوفينو في إيطاليا، وقمن بنشر عدد من الصور الملفتة على السوشيال ميديا خلال تواجدهن هناك للحضور الاحتفالات.

وقد انتشرت بعض الفيديوهات الاحتفالية التي تظهر نجوم بوليوود وهم يحتفلون من بينها فيديو أنانيا بانداي ورانفير سينغ، وكذلك فيديو يجمع رانبير كابور وشاروخان، الذي شوهد أيضا وهو يجلس بجوار ابنه أبرام.

زر الذهاب إلى الأعلى