أخبار النجوم

حقيقة إلغاء فكرة مسلسلات الـ 15 في رمضان 2025

تدوالت بعض المواقع الفنية خلال الأيام الماضية أن موسم دراما رمضان 2025 سيخلو من مسلسلات الـ 15 الحلقة التي تم تقديمها خلال السنوات الماضية خلال الشهر الكريم، ووصل الأمر إلى ذروته في رمضان الماضي الذى شهد عرض 20 مسلسلاً من نوعية الـ 15 حلقة، إلا أن القائمين على الإنتاج الدرامي قرروا عدم الاستمرار في هذا الإتجاه العام المقبل وتقديم أعمال من 30 حلقة فقط.

حقيقة إلغاء فكرة مسلسلات الـ 15 في رمضان 2025

بدأت الرؤية تتضح بعض الشىء بشأن النجوم المقرر تواجدهم فى موسم دراما رمضان 2025، حيث أعلنت ياسمين عبد العزيز تعاقدها على مسلسل مع شركة سينرجي، وأحمد مكي وأحمد العوضي مع نفس الشركة، وهنا الزاهد مع شركة ميديا هب – سعدي جوهر.

وظافر العابدين مع المنتجة سالي والي، ونيللي كريم مع أحمد دسوقي منتج مسلسلها الأخير فراولة، ومي عمر مع المنتج صادق الصباح إضافة إلى تقديم حمادة هلال “المداح 5” وأحمد السقا “العتاولة 2” وغيرها من التعاقدات.

وسجل موسم دراما رمضان الماضي 2024 أعلى عدد من مسلسلات 15 حلقة التى عرضت وهى كالتالي: “عتبات البهجة” للفنان يحيى الفخراني، “بابا جه” للفنان أكرم حسني، “أشغال شقة” بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

ومسلسل “صلة رحم” بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر وأحمد زاهر، “كامل العدد +1” بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.

زر الذهاب إلى الأعلى